شاهد: مسلسل عذراء الحلقة 21 أحداث تراجيدية شيقة

مسلسل عذراء الحلقة 21

جاءت أحداث الحلقة العشرين من مسلسل عذراء بطولة شجون الهاجري المعروض ضمن مسلسلات رمضان 2019 بشكل تراجيدي لتطلق العنان لأحداث الحلقة 21 بشكل شيق وجذاب.

لمشاهدة مسلسل عذراء الحلقة 21 اضغط هنا

وأظهرت الحلقه عشرين معاناة ضحى التي تظل مع إبراهيم الذي عاد ليحب فوزية مرة أخري وهنا انهارت ضحى بعدما رأت دليل على عودة العلاقة بينهما في سيارته.

وحاول إبراهيم في الحلقة العشرين من مسلسل كلبش 3 أن يبرر ولكن ضحي لم تستمع له، كما كانت حنين ابنة فوزية في حالة بكاء بسبب أمها، ولكن بعدها رقية حدثت إبراهيم حول هدم بيته بسبب فوزية.

كما خبرته أن فوزية ليس لها أمان وأن من يخون مرة يخون أكثر من مرة، فيما بدأت عذراء خطتها الثانية مع فارس الذي غدر بسعاد زميلتها في السجن، حيث ذهبت لمكتبه لتعطيه ملفات.

وفي الحلقة 20 من مسلسل كلبش 3 تقابلت بعدها معه وتحدثت معه على إنها أخت سعاد زوجته والتي ماتت قبل الزواج، وأنها وريثة معه ولكنه لم يصدق أي من هذا، كما توجهت عذراء لفارس في المستشفي.

وأثناء خروجها من الغرفة أوقفتها ممرضة وسألتها من تكون، ولكن في تلك اللحظة هربت منها واتصلت بأحمد الذي ردت عليها والدته، وأخبرتها عذراء أنها تنتظره بمكان ما.

وهنا أبلغت عليها والدته وبالفعل تم القبض عليها، لكننا نكتشف في النهاية أن هذا مجرد حلم، وبسبب خطة عذراء في الإيقاع بين عيسي وبين آلاء قررت آلاء الانتقام من عيسي ووضعت له السم في الأكل ولكنه لم يمت على الفور.

وتدور أحدث مسلسل عذراء حول قضية قتل تتهم بها شجون الهاجري التي تدخل السجن وتقابل مجموعة من السجينات وتستمع إلى حكايتهن.

ويأتي مسلسل عذراء التراجيدي ببطولة : شجون الهاجري، هيفاء حسين، إيمان قمبر، ميس كمر ، إلهام علي ، لولوة الملا ، مرام البلوشي ، فهد البناي، مشاري البلام وغيرهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد