جوال

كتلة هوائية حارة جديدة تضرب فلسطين هذا الاسبوع

موجة حارة في فلسطين

موجة حارة في فلسطين


غزة - سوا

أفاد راصد جوي فلسطيني، يوم الأحد، بأن كتلة هوائية حارة، ستضرب الأراضي الفلسطينية، خلال يومين الأربعاء والخميس القادمين.

وقال الراصد ليث العلامي إن الكتلة الهوائية الحارة ستستمر حتى يوم الجمعة الذي يشهد أجواء معتدلة، مشيرا إلى أنها ستستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

وبشأن حالة الطقس، الليلة القادمة، فيكون الجو بارداً نسبياً في المناطق الجبلية لطيفا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويكون الجو، يوم غدٍ الاثنين، حاراً نسبيا الى حار في ساعات النهار، وباردا نسبيا في المناطق الجبلية، لطيفاً في بقية المناطق في ساعات الليل، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والثلاثاء المقبل، يكون الجو حارا نسبيا الى حار، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو، الأربعاء، حارا نسبيا الى حار، ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذا وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من: التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشرة والساعة الرابعة عصرا، ومن خطر اشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الاعشاب الجافة.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم