موعد مباراة الوحدات والرمثا في إياب نصف نهائي كأس الأردن - مرفق القنوات الناقلة

موعد مباراة الرمثا والوحدات

يلتقي نادي الوحدات مجددا مع نظيره الرمثا، خلال الساعات القليلة القادمة، في مباراة الثأر بإياب نصف نهائي كأس الأردن 2019 لكرة القدم، على ملعث الرمثا، في مسعى منه لتعويض خسارة الذهاب.

وتجري مباراة الإياب بكأس الأردن، بين الرمثا والوحدات في تمام الساعة الحادية عشرة من مساء الاثنين 27 مايو 2019 بتوقيت القدس وعمان، فيما تنقل مباشرة عبر قناة الأردنية الرياضية أون لاين، وستبث مباشرة عبر القنوات الأرضية المحلية في بث حي ومباشر.

شاهد هنا| مباراة الرمثا ضد الوحدات بث مباشر عبر الاردنية الرياضية مباشر - يلا شوت

وعلى غرار أن مباريات الرمثا والوحدات، لها طابع جماهيري خاصة، حيث أن الفريقين يقدمان عروضا مميزة خلال اللقاءات المباشرة بينهما، فإن الوحدات مطالب بتحقيق الفوز بنتيجة تزيد عن هدفين دون أن تتلقى شباكه أي هدف من أجل ضمان التأهل إلى المباراة النهائية.

وبات الوحدات يعاني ظروفا داخلية صعبة، خاصة بعد إقالة مدربه قيس اليعقوبي عقب الخسارة المدوية، وتعيين بسام الخطيب مديرا فنيا لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة المهمة، التي ستشهد مواجهات مصيرية في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

يشار إلى أن نادي الوحدات وصل إلى الدور نصف النهائي بعدما تفوق على أندية كبيرة كان آخرها الأهلي في الدور الماضي بخمسة أهداف مقابل هدف، في وقت وجه مجلس إدارة النادي اتهامات للاتحاد الأردني لكرة القدم بأنه يعرقل مسيرته في بطولة آسيا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد