معلق مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية - موعد المباراة والقنوات الناقلة

معلق ماتش الزمالك ضد نهضة بركان

يواجه نادي الزمالك المصري نظيره نهضة بركان المغربي، اليوم الاحد، في مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية 2019، وذلك على أمل تعويض نتيجة الذهاب التي خسر فيها على أرض المنافس في المغرب.

وتبدأ مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر، والساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب، والساعة الحادية عشرة بتوقيت فلسطين والسعودية، في حين تنقل مباشرة عبر العديد من القنوات من ستاد برج العرب.

وتبث مباراة الإياب بين الزمالك ونهضة بركان عبر قناة بي ان سبورت اتش دي الأولى والثالثة، في حين يعلق عليها المصري علي محمد علي، والمغربي جواد بده، فيما يديرها تحكيميا الدولي باملاك تيسيما ويسا.

وكانت مباراة الذهاب في المغرب قد انتهت بتفوق نهضة بركان على الزمالك بهدف دون مقابل في الوقت القاتل، حيث يسعى الفريق المصري إلى التعويض وتحقيق لقب هذه البطولة لأول مرة في تاريخه، علما أن النادي الأهلي كان قد توج بها لأول مرة قبل سنوات قليلة.

وفي لقاء الذهاب الذي كان مثيرا على كل الأصعدة، سجل لابا كودجو فودوه هدف التقدم والفوز لمصلحة فريقه نهضة بركان في الدقيقة 94، فيما لم ينجح الزمالك في التعديل، علما أن اللقاء شهد أحداثا مثيرة ستؤثر على الإياب، مثل صول عمر السعيد وحمدي النقاز على بطاقة صفراء ثالثة الأمر الذي يعني غيابهم رسميا عن الموقعة المنتظرة هذه الليلة.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد