حقيقة اقالة فالفيردي مدرب برشلونة بعد نهائي كأس الملك 2019

اقالة مدرب برشلونة

تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في الدول العربية المشجعة لنادي برشلونة الاسباني، أنباء تفيد في إقالة أرنستو فالفيردي من تدريب الفريق الأول، وذلك عقب الخسارة الجديدة أمام فالنسيا في نهائي كأس ملك اسبانيا 2019.

وقالت مصادر إعلامية أن إقالة فالفيردي جاءت بسبب الهزائم المتتالية التي تلقاها فريق برشلونة، بدءًا بتلك التي جاءت أمام ليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ثم فالنسيا في نهائي كأس الملك بهدفين مقابل هدف وحيد، سجله ليونيل ميسي.

وفي هذا الإطار، نفت مصادر اسبانية مطلعة أن يكون مدرب برشلونة ارنستو فالفيردي قد قدم استقالته أو اقيل من منصبه عقب الخسارة من فريق فالنسيا، مرجحة عقد اجتماع بينه ومجلس إدارة النادي من أجل تحديد طبيعة مستقبله خلال الفترة المقبلة.

وكان فالفريدي، قد تحدث لوسائل الإعلام قبل موقعة فالنسيا، مؤكدا أهمية الفوز في بطولة الكأس من المضي قدما في تحقيق الانجازات مع برشلونة رغم الخسارة الثقيلة ضد ليفربول.

ولفت فالفريدي في تصريحاته إلى أن نتيجة مباراة فالنسيا، غير مرتبطة بإمكانية رحيله عن برشلونة، موضحا أنه سعيد في التواجد في الفريق لمواسم مقبلة، مؤكدا في الوقت ذاته تمسكه بالنجم الأول ليونيل ميسي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد