حقيقة تمديد التسجيل في دعم الخبز لعام 2019 في الاردن

حقيقة تمديد التسجيل في دعم الخبز لعام 2019

انتهى قبل أيام  تقديم طلبات الحصول على دعم الخبز، بحسب مساعد مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة، نافيًا بذلك الأنباء المتداولة حول تمديد التسجيل.

وبين الطراونة في تصريح له أن الدائرة ما تزال تصرف الدعم النقدي لمستحقيه وتعالج الاعتراضات المقدمة من قبل المواطنين الذين لم يصرف لهم الدعم، إلى جانب تحويل الدعم لبدلاء نزلاء في مراكز الإصلاح.

رابط التقديم هنـــــا

ولفت إلى أن عدد الطلبات المقدمة من القطاع الخاص وصلت إلى نحو 700 ألف طلب، في حين تم إضافة قيمة الدعم لموظفي القطاع العام على راتب شهر نيسان (ابريل) الماضي.

وأكد أن عدد الأسر التي حصلت على الدعم يتجاوز 1.210 مليون أسرة تمثل أكثر من خمسة ملايين مواطن، موضحًا أن قيمة الصرف للدعم النقدي بلغت نحو 139 مليون دينار.

ووفرت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات على نفس الموقع الخاص بالدعم المجال للاعتراض من قبل رب الاسرة وبيان اسباب الاعتراض، مشيرة الى أن الاعتراض متاح لجميع ارباب الأسر الذين تنطبق عليهم أسس الصرف سواء أكانوا موظفين او متقاعدين مدنيين وعسكريين وضمان اجتماعي او من مستفيدي صندوق المعونة الوطنية أو من العاملين وغير العاملين في القطاع الخاص.

وأكد الطراونة أن الدائرة وفرت امكانية الاستعلام عن استحقاق الدعم النقدي لأرباب الاسر من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالدعم، للاستعلام عن استحقاقهم للدعم النقدي والجهة التي سيتم استلام مستحقاتهم من خلالها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد