نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا في نهائي كأس ملك اسبانيا 2019

اهداف نهائي كاس ملك اسبانيا 2019

مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر عبر قناة ابو ظبي الرياضية اون لاين، مساء يوم السبت، ضمن منافسات نهائي كأس ملك اسبانيا 2019 لكرة القدم، في موقعة منتظرة يترقبها الملايين من المتابعين في الوطن العربي.

المباراة انتهت بفوز فالنسيا (2-1) وتتويجه باللقب

وتجري مباراة برشلونة ضد فالنسيا في ملعب "ستاد بينتو فيامارين"، فيما يقودها الحكم الدولي ألبيرتو أونديانو مالينكو، في جين تنقل عبر قناة أبو ظبي الرياضية بث مباشر. حيث سنورد لكم تفاصيل هذا البث خلال لحظات.

برشلونة الذي حسم مؤخرا لقب الدوري الاسباني لمصلحته وغادر دوري ابطال اوروبا على يد ليفربول في مباراة كارثية يسعى إلى إرضاء جمهوره على الأقل بحصد كل البطولات المحلية المتاحة هذا الموسم، في حين يأمل فالنسيا في خطف هذا اللقب الأول له هذا الموسم من أنياب الأسد.

ومن المنتظر أن يدفع ارنستو فالفريدي مدرب برشلونة بتشكيلته المعتادةن في خط الهجوم، ميسي ومالكوم وكوتينيو، فيما في الحراسة كما المعتاد ياسبر سيليسين، وفي الوسط فيدال وراكيتيتش وبوسكيتس فيما في الدفاع روبيرتو ولينجليت وبيكيه والبا.

يشار إلى أن ليونيل ميسي حصد بالأمس جائزة الحذاء الذهبي لسادس مرة في تاريخه، فيما يتنمى البرغوث الأرجنتيني في مواصلة تقديم العروض القوية هذا الموسم على أمل حصد العديد من الجوائز الفردية الغائبة عن خزائنه خلال السنوات الماضية على الصعيد المحلي والقاري.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد