بالفيديو: مشاهدة مسلسل الحرملك الحلقة 18 الثامنة عشر كاملة HD - ضياع النيشان

مسلسل الحرملك الحلقة 18 الثامنة عشر

تزداد حبكة مسلسل "الحرملك" تعقيدًا يومًا بعد يوم مع توالي الأحداث وتسارعها، لينتهي الأمر بفقدان الباشا النيشان الخاص به، وفي زحمة الأحداث الحافلة التي تحملها الحلقة 18 الثامنة عشر، يبقى السؤال الأهم: بعد أن ضاع "نيشان" الباشا، مَن يعثر عليه؟ تابعوا أحداث الجلقة 18 الثامنة عشر لتعرفوا الإجابة.

ونعرضُ لكم اليوم حصريًا الحلقة 18 الثامنة عشر كاملة بجودٍة عالية الدقة HD، ضمن المسلسلات السورية الدارمية التاريخية المشاركة في السباق الرمضاني 2019.

شاهد الحلقة 18 الثامنة عشر من مسلسل الحرملك كاملة HD على شاهد نت عبر الرابط هنا 

ويحظى مسلسل "الحرملك" الذي يبثُ حصريًا على قناة mbc4 يوميًا خلال أيّام شهر رمضان المبارك، بمتابعةٍ واسعة من الجمهور العربي.

ويحملُ النجم السوري الكبير جمال سليمان بطولة "الحرملك"، ويتقاسم معه البطولة نخبة من ألمع وأمهر النجوم والفنانين في الوطن العربي، أبرزهم: الفنان القدير عبد الهادي الصبّاغ، والفنانة السورية المبدعة سلافة معمار، والنجم المصري أحمد فهمي، والفنانة التونسية المصرية درة، والنجم السوري اللامع باسل خيّاط، وقيس الشيخ نجيب وباسم ياخور، والفنانة السورية هبة نور، وباقة أخرى من الفنانين العرب والأجانب.

ويستقطب المسلسل نسب مشاهدة عالية تنعكس من خلال النقاش الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي حول كل حلقة من حلقاته عقب نهايتها.

تدورُ أحداث مسلسل "الحرملك" حول وصول المماليك إلى السلطة والتحكّم بمفاصل المشهد السياسي العام، وإلحاق الهزيمة لأعداء الأمة المُفترضين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد