صفقة ريال مدريد مع نيمار تشعل الخلافات داخل الفريق

النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا

أشعلت الصفقة المُرتقبة بين نادي ريال مدريد الإسباني، والنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لضمّ الأخير لصفوف النادي، الخلافات داخل الفريق وتعالت أصواتٌ معارضة من نجوم الملكي ترفض استقدامه وضمّه، وتهدّد بالرحيل حال تمّت الصفقة.

وهدد ماركو أسينسيو، بالرحيل عن سانتياغو بيرنابيو إذا وقع نيمار، حيث يعتقد النجم الإسباني أن فرصته في النادي ستكون محدودة للغاية إذا ضم الفريق إيدن هازارد (تشلسي) ولوكا يوفيتش (إينتراخت فرانكفورت)، ونيمار، وبالتالي فإنه لا يمانع في الرحيل عن الفريق، وذلك وفقا لـ"فوكس سبورتس".

كما أن بعض اللاعبين الكبار في ريال مدريد بما في ذلك سيرخيو راموس لا يؤيدون هذا الانتقال، فيما لا يعد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان معجبا كثيرا بنيمار.

ويعتقد زيزو أن مهاجم برشلونة السابق يمكن أن يكون عاملا مهددا في غرفة تبديل الملابس، بالإضافة إلى حياته الليلية والحياة الاجتماعية المبالغ فيها، وهي ليست من الخصائص التي تعجب زيدان.

من جانبه، يتطلع رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز، إلى إبرام صفقة ضم نيمار أو كيليان مبابي، فيما اقترب الريال من ضم الفرنسي أدريان رابيو في صفقة انتقال حر من باريس سان جرمان.

وفي المقابل، لا يشعر النادي الباريسي بالرضا عن النجم البرازيلي خارج الملعب وسوف يتطلع إلى بيعه قبل أن تصل العلاقة إلى نقطة لا يمكن تعويضها، وسيطلب أكثر من 200 مليون يورو لبيع نيمار، وذلك بحسب ما أورده موقع "سكاي نيوز عربية".

لكن في المقابل، يسعى النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، في المضي قدمًا نحو حلمه بالفوز بالكرة الذهبية في مدريد، مبررًا ذلك أنّ النادي الملكي له تأثيرٌ كبير على الفائزين بالجائزة المرموقة، وفقًا للنتائج الأخيرة التي ظهرت في الأعوام القليلة المنصرمة، إذ تشيرُ وتؤكّد المزايا التي يتمتّع بها ريال مدريد عن غيره من النوادي الأخرى.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد