الشرطة تقبض على 7 أشخاص مشتبه بهم باختطاف محامي

قوة من الشرطة الفلسطينية

أعلنت الشرطة الفلسطينية أنها تمكنت وبمساعدة قوة من الأمن الوقائي، فجر اليوم السبت، من القاء القبض على سبعة اشخاص في رام الله مشتبه بهم باختطاف محامي اثناء وجوده في بلدة العيزرية شرق مدينة القدس ، امس والاعتداء عليه بالضرب المبرح.

وقال الناطق الاعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات في تصريح تلقت سوا نسخة عنه، ان الشرطة وفور تلقيها شكوى من المحامي يوسف محسن باشرت ادارة المباحث العامة بإجراءات البحث والتحري وملاحقة الأشخاص المعتدين وتم رصد تحركاتهم في احياء مدينة رام الله وهم من سكانها.

وأضاف:" وعليه تحركت قوة من الشرطة تساندها قوات من الامن الوطني والامن الوقائي وتم محاصرة مكانين تواجد فيه سبعة اشخاص يشتبه باشتراكهم بجريمة الخطف والاعتداء". 

وأشار ارزيقات إلى ان القوة عثرت بحوزتهم على ثلاث كمبيالات اثنتين بقيمة مليون دولار والثالثة دون اي مبالغ، وتم توقيف الاشخاص لحين سماع اقوالهم وإحالتهم للنيابة العامة".

وأكد ارزيقات بان الشرطة والاجهزة الامنية لن تسمح بالاعتداء على المواطنين او استيفاء الحق بالذات او اخذ القانون باليد، مناشدا كافة المواطنين بضرورة التوجه للشرطة والجهات القضائية لحل الخلافات مهما كانت والقانون كفيل باحقاق الحق.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد