جوال

الرياضية المغربية مباشر: نتيجة مباراة الوداد ضد الترجي في نهائي افريقيا 2019

 نتيجة مباراة الوداد ضد الترجي

نتيجة مباراة الوداد ضد الترجي


الرباط - سوا

مشاهدة مباراة الوداد البيضاوي ضد الترجي التونسي بث مباشر، الليلة، في إطار منافسات دور النهائي في بطولة دوري ابطال افريقيا 2019 لكرة القدم، حيث ينتظر عشاق الكرة في الوطن العربي خاصة تونس والمغرب هذه الموقعة المهمة.

وتجري مباراة الوداد ضد الترجي مباشر في الذهاب في المجمع الرياضي الامير مولاي عبدالله، في حين تنقل مباشرة عبر قناة بي ان سبورت اتش دي الاولى، بصافرة الحكم المصري جهاد جريشة.

النتيجة الان (الوداد 1-1 الترجي) تحدث لحظة بلحظة

ويعلق على مباراة الترجي ضد الوداد مباشر اليوم عبر قناة بي ان سبورت، رؤوف خليف عبر القناة الصوتية الأولى، فيما جواد بده على القناة الصوتية الثانية، علما أن الحسم سيكون في موقعة الإياب في تونس.

وجرت مواجهات تاريخية عديدة بين الترجي والوداد الرياضي، حيث تفوق الفريق التونسي عام 2009 على الفريق المغربي بهدف نظيف في دوري ابطال العرب، قبل أن يتعادلا في الاياب بهدف لمثله، ليصعد حينها للدور التالي الترجي الذي كان يضم نجوما كبار في ذلك الوقت.

وفي العام 2011، تعادل الوداد مع الترجي في دوري ابطال افريقيا بهدفين لمثلهما في الذهاب قبل ان تنتهي مباراة الاياب بالتعادل السلبي ليتأهل انذاك الفريق المغربي، إلى الدور المقبل، علما أن المواجهات التاريخية بينهما تشير إلى التعادل نوعا ما والتكافؤ.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم