بالفيديو: الحلقة 19 التاسعة عشر مسلسل بروفا كاملة - ليال تعترف بفشلها

مسلسل بروفا الحلقة 19

اعترفت "ليال" ماغي بوغصن لصديقها وسام بفشلها في الحلقة 19 التاسعة عشر من مسلسل بروفا، وتعرب عن استيائها كونها أصبحت فاشلة بالعمل والعلاقات، إضافة إلى فشلها الأساسي في علاقتها مع "ماجد" أحمد فهمي، ويشار إلى أن المسلسل أصبح أكثر شهرة ضمن مسلسلات رمضان 2019.

كما وشهدت الحلقة 19 التاسعة عشر من مسلسل بروفا مشاكل عنيفة ما بين الطلاب وأهلهم بسبب تراجع مستواهم الدراسي، سيما في ظل تراجع وضعهم المادي الأمر الذي يستوجب حرمانهم من احتياجاتهم الأساسية والدراسية.

وتستمر الطالبة أميرة بمشاكلها في المدرسة ، إضافة إلى مشاكلها الخارجية وبيعها حبوب ممنوعة قانونيا إلا أنها ما زالت تتعامل بها وتطمح للمشاركة في حملة تبرعات بالزور والكذب وتأخذ المبالغ لتسديد دفعات الحبوب بعدما فقدت كيس منه ليبين ايلين، الطالبة التي حاولت تنتحر.

ويستمر أحمد فهمي "ماجد" في الحلقة 19 التاسعة عشر من مسلسل بروفا بملاحقة "ليال" ماغي بوغصن إلا أنه ينصدم من علاقتها المقربة مع صديقها وسام، ويعود بخيبة كبيرة،. بعدما كانت هي تتقرب منه وهو يرفض تواجدها بجانبه.

ويشار إلى أن مسلسل "بروفا" يشارك فيه عدد من نجوم الفن برفقة أبطال العمل النجم المصري أحمد فهمي والفنانة اللبنانية ماغي بوغصن، وتأليف يم مشهدي، وإنتاج أفلام ايجل ( جمال سنان ) ، وإخراج رشا شربتجي، كما ويُعرض على شاشتي LBCI وLDC.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد