بالفيديو: الحلقة 19 التاسعة عشر مسلسل خمسة ونص- ترشح بيان للانتخابات

الحلقة 19 خمسة ونص

يحاول " الغانم" في الحلقة 19 التاسعة عشر من مسلسل خمسة ونص اقناع بيان بالترشح للانتخابات، إلا أنها تحاول ألا تتعدى على عمل زوجها "غمار" قصي خولي، كون عملها الخيري في المجتمع يشجعها على الدخول في انتخابات الحزب، وما زال المسلسل يشهد سباقا ضمن مسلسلات رمضان 2019.

الحلقة 19 من مسلسل خمسة ونص هنــا

كما وشهدت الحلقة السابقة عودة غمار " قصي خولي" إلى عايدة التي استأجرت بيت في بيروت بالتعاون مع سوزان، ويبدو أن قصي بدأ يستعيد حبه لها بعد زواجه بنادين نجيم التي تبدو غير مرتاحة بالزواج منه.

وما زالت نادين نجيم "بيان" في الحلقة 19 التاسعة عشر من مسلسل خمسة ونص تتناقش مع قصي خولي "غمار" حول حياتهم الزوجية وأن كل يوم علاقتهم تصبح تعيسة وأن العمل أخذ كل وقته ولم يعد يجد وقت للحديث معها، الا انه يقاطعها ويخبرها بأن ذلك عوارض الحمل وتغير بالهرمرنات.

ومن جهة أخرى، ما تزال نادين نجيم " بيان" تساعد الناس الفقراء والمحتاجين في مخيمات اللجوء وفي المناطق النائية، وتقدم لهم العلاج المجاني والهدايا، والطعام، كما تتقرب منهم يوما عن يوم بفضل الأنشطة الترفيهية التي تقيمها في المخيمات برفقة "جاد" معتصم النهار.

ويبدو أن معتصم النهار "جاد" يكشف بعض الأوراق السوداء لنادين نجيم "بيان" عن أفعال زوجها قصي خولي "غمار" في الحلقة 19 التاسعة عشر من مسلسل خمسة ونص، إلا أنها تعاتبه وهي تبكي وتؤكد عليه بضرورة إخبارها بكل ما يحدث في حياة "غمار".

ومن جهة أخرى، ما زالت سوزان "رولا حمادة" تفتعل المشاكل في البيت وتقلب حياة بيان وزوجها غمار رأسا على عقب، كما أن الغانم يكشف مخططاتها بأنها على تعاون مع أعدائه وعلى تواصل مستمر معهم ، كما ويهددها بالقضاء عليها إذا استمرت بمقابلتهم.

ويشار إلى أن مسلسل خمسة ونص من بطولة اللبنانية نادين نجيم، ومعتصم النهار، وقصي خولي، فيما شارك بالمسلسل عدد من النجوم ورفيق علي أحمد، ورولا حمادة، نوال كامل، جوليان فرحات ورواد عليو ، من تأليف إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد