جوال

وطن ع وتر 2019 الحلقة 19 التاسعة عشرة - زواج مستقبلي (شاهد كاملة)

وطن ع وتر ٢٠١٩

وطن ع وتر ٢٠١٩


عمان - سوا

ظهر الفنان الفلسطيني عماد فراجين من جديد، هذا المساء، في مسلسل وطن ع وتر 2019 الحلقة 19 التاسعة عشرة، عبر قناة رؤيا كوميدي اون لاين، وذلك بعد أن نالت الحلقة السابقة إعجاب الآلاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت الحلقة الماضية من المسلسل الكوميدي الساخر "وطن ع وتر"، بعنوان "بدي فيزا"، حيث حاول عماد فراجين خلال دقائق الحلقة التي عرضت الليلة الحصول على بطاقة فيزا من أجل السفر من فلسطين إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

في المرة الأولى، اقترح عليه صديقه أن يعيش دور المصاب جراء الحروب المستمرة في الأراضي الفلسطينية، ثم يذهب إلى القنصلية الأمريكية في القدس ، من أجل الموافقة على منحه لجوء في الولايات المتحدة، إلا أن هذه المحاولة بائت بالفشل.

وفي المحاولة الثانية، عاد عماد فراجين وصديقه إلى القنصلية الأمريكية بدور "مثليي الجنس" غير المرغوبين في المجتمع الفلسطيني، إلا أنه تم كشف أمرهما عن طريق الخطأ عبر أحد العمال في القنصلية، حيث كان يعرفه سابقا.

ثم عاد مجددا مرة ثالثة لكن بطريقة مختلفة حيث كانت الفكرة أن يقوم بضرب زوجته وهي تتقدم للحصول على جواز السفر والاقامة في امريكا بداعي أنها معنفة من قبل زوجها وتحتاج إلى الأمان، ثم قام بذلك بالفعل.

وقام عماد فراجين بضرب زوجته في المسلسل منال عوض بشكل واضح ثم تقدمت للقنصلية الأمريكية من أجل السماح لها بالحصول على فيزا، ثم قبلوا طلبها ذلك وحصلت على الاقامة وراتب شهري وجواز سفر، لكن زوجها تم سجنه وإحالته إلى التأديب.

 

 

 

 


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم