مشاهدة مسلسل الهيبة الحلقة 19 غازي شيخ الجبل يحاول قتل صخر

مسلسل الهيبة الحلقة 19 الحزء الثالث

يعرض مسلسل الهيبة الحلقة 19 بطولة تيم حسن (جبل شيخ الجبل) و سيرين عبد النور (نور)، عودة غازي شيخ الجبل ولحظة دخوله لمنزله ولقائه بزوجته وابنته ريما، ويأتي ذلك ضمن مسلسلات رمضان 2019.

لمشاهدة مسلسل الهيبة الحلقة 19

أضغط هنا

وتحمل الحلقة 19 مسلسل الهيبة، استعداد جبل شيخ الجبل لمواجهة عمه غازي شيخ الجبل، في حال تعرض له حيث ينشر جبل رجاله في محيط منزله تحسباً لأي طارئ قد يقدم عليه عمه.

وتظهر الحلقة التي تابعتها وكالة سوا، حمل غازي شيخ الجبل سلاحه ودخوله لمنزل جبل شيخ الجبل لزيارة قبر شاهين، ويخرج جبل وصخر ليمد يده لعمله للسلام إلا أن عمه يرفض مصافحته.

إلا أن غازي شيخ الجبل يضع المسدس في رأس صخر ويضعه فوق قبر شاهين، إلا أن ناهد أم جبل تخرج بسلاح وتحاول أن تُبعد غازي عن ابنها صخر.

وتعرض الحلقة 19 مسلسل الهيبة الحصاد، مساء اليوم، على قناة mbc 4 في تمام الساعة 8:00 مساء، وستعرض على mtv الساعة 9:30 مساءً.

مسلسل الهيبة من تأليف باسم السلكا واخراج سامر برقاوي، وبمشاركة نخبة من نجوم الشاشة العربية السورية واللبنانية، أبرزهم النجم تيم حسن والفنانة سيرين عبد النور وشاهين عبدو.

تابعونا معنا في وكالة سوا الاخبارية جميع حلقات مسلسل الهيبة في جزئه الثالث بعنوان "الحصاد"، حصريا وقبل الجميع من خلال خدمة البث على موقع شاهد نت.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد