شاهد: مسلسل عذراء الحلقة التاسعة عشر 19 - أحداث تراجيدية متسارعة

مسلسل عذراء الحلقة التاسعة عشر 19

تسارعت وتيرة أحداث مسلسل عذراء بطولة شجون الهاجري المعروض ضمن مسلسلات رمضان 2019 بمشاهد تراجيدية شيقة وممتعة، علمًا بأنه تدور أحداث المسلسل التراجيدي حول فتاة تصارع أحداث الحياة بين الفينة والأخرى.

لمشاهدة مسلسل عذراء الحلقة 19 اضغط هنا

وتتمكن الفتاة بصحبة أحمد في الحلقة الثامنة عشر من مسلسل عذراء من الهرب والذهاب لمكان آخر وهو مكان دلهم عليه العم شاهين، وعند رجوع فوزية من قسم الشرطة بدأت رقية وإبراهيم في توبيخهاز

جاء ذلك لأنها تعرف مكان عذراء ولم تخبرهم أو حتى تبلغ الشرطة بذلك، لكن فوزية ردت بأنها تعرف مكانها وهذا أفضل من السجن وأحسن من الحكم عليها بالإعدام لأنه لا يوجد أي دليل يبرأها حتي الآن، وبعد أن انتقلت لمكانها الجديد، عذراء تنصدم من تفتيش الغرف المفاجئ من قبل الشرطة.

وفتشت الشرطة في الحلقة 18 من مسلسل عذراء بحثا عن المخدرات وعند تفتيش غرفتها كانت ستنهار من شدة الخوف ولكن بعد البحث لم يجدوا أي شيء.

إلا أن الشرطة عثرت في الحلقه الثامنة عشر من مسلسل عذراء، على المخدرات في مكان آخر وأخذوا كل من كان متواجد في المكان ماعدا هي، وبعد ذلك زارتها فوزية للاطمئنان عليها وأخبرتها أن الشرطة كانت تبحث عنها في المكان السابق.

ويأتي مسلسل عذراء التراجيدي ببطولة : شجون الهاجري، هيفاء حسين، إيمان قمبر، ميس كمر ، إلهام علي ، لولوة الملا ، مرام البلوشي ، فهد البناي، مشاري البلام وغيرهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد