محدث - رابط فحص القسائم الشرائية تكافل 2019 الدفعة الجديدة و فحص اسماء المستفيدين

 رابط فحص القسائم الشرائية تكافل 2019

رابط فحص القسائم الشرائية تكافل 2019


غزة - سوا

نشرت اللجنة الوطنية الاسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي تكافل رابط فحص القسائم الشرائية 2019 للاسر الفقيرة في قطاع غزة الدفعة الجديدة و كشف اسماء المستفيدين من القسائم الشرائية تكافل.

وأكدت لجنة تكافل مواصلة توزيع القسائم الشرائية منذ عدة أيام بمناسبة شهر رمضان الكريم، بتمويلٍ من دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث بلغ عدد القسائم التي سيتم توزيعها (32) ألف قسيمة شرائية، تمكّن حاملها من شراء الاحتياجات الأسرية من أقرب متجر إلى مكان سكنه.

طريقة توزيع القسائم الشرائية:

وذكر شريف النيرب المتحدث باسم (تكافل) أن عملية التوزيع تتم بصورةٍ جيدةٍ وتنظيمٍ عالي المستوى"، موضحاً أن اللجنة سخّرت إمكاناتها وجنّدت طواقمها الفنية والإدارية لإتمام العملية على أكمل وجه، من أجل ضمان عدم تكدس واحتشاد المواطنين على أماكن التوزيع بصورة كبيرة.

رابط فحص( اضــــغـــــط هــــــنـــــا) القسائم الشرائية

ولفت النيرب إلى أن عملية التوزيع ستستغرق نحو عشرة أيام، في نهايتها ستكون 32 ألف أسرة من قطاع غزة قد تلقت هذه الإعانة في هذا الشهر الفضيل بما يمكنها من الوفاء بالاحتياجات الغذائية في شهر رمضان الكريم.

تنويه هام من لجنة التكافل:

ونوهت لجنة التكافل إلى أنها لم تعلن عن أي أرقام هواتف للتواصل معها حول مشروع القسائم الشرائية 2019، داعية إلى عدم التعاطي أو التعامل معها؛ كونها تهدف إلى تشويش وارباك المواطنين.

وكانت لجنة التكافل أعلنت أن عملية تسليم القسائم الشرائية التي بدأت يوم السبت الماضي 18مايو 2019 ستستمر لمدة عشرة أيام، متوجهة بالشكر لدولة الامارات العربية على هذا الدعم.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم