بالفيديو: مشاهدة مسلسل فكرة بمليون جنيه الحلقة 18 الثامنة عشر حصريًا كاملة HD – مغامرات الجنيه

مسلسل فكرة بميليون جنيه الحلقة 18 الثامنة عشر

نعرضُ لكم اليوم حصريًا، الحلقة 18 الثامنة عشر من مسلسل "فكرة بمليون جنيه" كاملة بجودة عالية الدقة HD، ضمن المسلسلات المصرية المشاركة في السباق الرمضاني 2019.

شاهد الحلقة 18 الثامنة عشر من مسلسل فكرة بمليون جنيه كاملة بجودة HD حصريًا على شاهد نت عبر الرابط هنا

ويتفرّد مسلسل "فكرة بمليون جنيه" للنجم المصري الشاب علي ربيع، بالقالب الدرامي الجديد الذي يعرضه، ليقدّم للجمهور العربي مزيجًا من الكوميديا والتراجيديا في توليفةٍ فريدة، تشدّ المُشاهد بعبقريةٍ وذكاءٍ محض لأحداث المسلسل، فتُضحكه تارةً وتجعله يبكي تارةً أخرى.

وينافسُ مسلسل فكرة بمليون جنيه في الماراثون الدرامي، بكل قوة وثقة مُسجّلًا المزيد من المشاهدات والمتابعة في رصيد المسلسل الذي حقّقَ أصداءًا إيجابية واسعة في خضمّ المنافسة القوية هذا الموسم.

ويقودُ النجم المصري علي ربيع (نجم مسرح مصر) بطولة المسلسل، ويشاركه في البطولة كلًا من: صابرين، وصلاح عبد الله، وكريم عفيفي، وسهر الصايغ، وولاء الشريف، وطارق عبد العزيز، ووليد فواز، وحنان سليمان، وأحمد سلطان، ومايان السيد، وآخرين من ذات الحضور الفني الجميل.

ويحظى مسلسل "فكرة بمليون جنيه" الذي يبثُ حصريًا على قناة MBC مصر يوميًا خلال أيّام شهر رمضان المبارك، بمتابعةٍ واسعة من الجمهور المصري والعربي، ضمن المسلسلات المصرية المنافسة في الماراثون الدرامي في سباق رمضان 2019.

مسلسل "فكرة بمليون جنيه"، هو من تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، ومحمد فتحي، وشريف يسري، وإخراج وائل إحسان، وبطولة نجم مسرح مصر علي ربيع، ومجموعة أخرى من ألمع النجوم والفنانين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد