بالفيديو: مشاهدة مسلسل الحرملك الحلقة 16 السادسة عشر حصريًا كاملة HD– الذاكرة التاريخية

مسلسل الحرملك الحلقة 16 السادسة عشر

يغوصُ مسلسل "الحرملك" عميقًا في التاريخ العربي والعثماني معًا، ويأخذ المُشاهد في جولاتٍ فريدة لا يكادُ يراها في زمننا الحاضر، عبر أحداثٍ من صفحاتِ الماضي يعرضُها لنا في قالبٍ درامي رائع وماتع.

ونعرضُ لكم اليوم حصريًا، الحلقة 16 السادسة عشر من المسلسل التاريخي الدرامي "الحرملك" كاملةً بجودةٍ عالية الدقة HD، لإنعاش الذاكرة التاريخية لدى الجمهور العربي ومشاهدة أحداث وتفاصيل جديدة داخل حرملك السلاطين.

شاهد الحلقة 16 السادسة عشر من مسلسل الحرملك بجودة عالية HD على شاهد نت عبر الرابط هنا

ويحظى مسلسل "الحرملك" الذي يبثُ حصريًا على قناة mbc4 بمتابعةٍ واسعة من الجمهور العربي، ويتفوّق على غيره من المسلسلات الدرامية التي يجري عرضها حاليًا في رمضان.

ويحملُ النجم جمال سليمان لواء البطولة في حرملك السلطان، ويتربّع على عرش البطولة نخبة من ألمع النجوم السوريين والمصريين والعرب، أبرزهم: الفنانة السورية سلافة معمار، والفنان المصري أحمد فهمي، والفنانة التونسية درة، والفنان السوري القدير عبد الهادي الصبّاغ، والنجوم السوريين الشباب: باسل خيّاط، وباسم ياخور، وقيس الشيخ نجيب، وهبة نور، إلى جانب الفنانة السورية القديرة سلمى المصري.

وينافسُ "الحرملك" بكاملِ زخمهِ في الماراثون الدرامي، رافعًا راية التفوّق والتألّق في سماء الدراما العربية، ومحافظًا على الصدارة في السباق الرمضاني 2019، وهو ضمن المسلسلات السورية التي تشقُّ طريقها بخطىً واثقة في غُمار المنافسة الدرامية وفي زحمة المسلسلات العربية التي تُبث في شهر رمضان المبارك.

وتدورُ أحداث "الحرملك" حول وصول المماليك إلى السلطة والتحكّم بمفاصل المشهد السياسي العام، وإلحاق الهزيمة لأعداء الأمة المُفترضين.

يشارُ إلى أنّ مسلسل الحرملك نال على إعجاب الجمهور العربي، وما زال منذُ عرض أولى حلقاته في دراما رمضان 2019، وهو يحقّقُ مزيدًا من المشاهدات والمتابعة، وذاع صيتُ الحرملك في هذا السباق ولقىَ أصداءً واسعة، الأمر الذي يشيرُ إلى تفوّق المسلسل ونجاحه الباهر في خضمّ هذه المنافسة الحامية الوطيس.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد