التواصل الجماهيري لـ"الجهاد" تزور عائلة الزيتونية في غزة

التواصل الجماهيري لـ"الجهاد" تزور عائلة الزيتونية

زارت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ، محافظة غزة ،منطقة الدرج ، عائلة الزيتونية للاطمئنان والتهنئة بالشفاء والسلامة لـ "سمير عليان الزيتونية" بعد تعرضه لحادثة سير، وتقدم وفد اللجنة نهاد كردش ومحمد الزيتونية ومحمد العجل ومحمد خضير وطارق أبو سيدو ومحمد أبو كميل وعدد من أعضاء اللجنة في منطقة الدرج .

وكان في استقبال وفد اللجنة، حسب ما وصل "سوا"، عدد من أبناء عائلة الزيتونية، أبدى المصاب سمير الزيتونية اعتزاز عائلته بلجنة التواصل الجماهيري والإصلاح بما تبذله من حرص وتواصل ومتابعة لعوائل الشهداء والسير على خط الشهداء وحفظ الأمانة .

من ناحيته، أكد كردش أن لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح لحركة الجهاد الإسلامي تمضي على ذات درب الشهداء الأبطال و استكمال طريق الجهاد والمقاومة حتى التحرير واسمراراً لدور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في التواصل مع كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة.

ونقل رسالة لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح وعلى رأسهم الحاج أبو وسيم الوادية، لعائلة صبيح بسلامة الجريح في مسيرات العودة أحمد صبيح، كما وشكر عائلة صبيح على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد