كشف جديد: فحص القسائم الشرائية من لجنة تكافل في غزة - موقع فحص القسيمة الشرائية 2019

القسائم الشرائية

حدثت اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي "تكافل"، يوم الاربعاء 17 رمضان 2019، كشف اسماء المستفيدين من مشروع القسائم الشرائية، من الأسر الفقيرة والمحتاجة في قطاع غزة ، داعية المواطنين إلى الفحص والاستعلام.

وأكدت لجنة "تكافل" عبر موقعها الرسمي أنه جرى تحديث أسماء المستفيدين من مشروع القسائم الشرائية. في وقت كانت قد أفادت بأنه سيستفيد من المشروع 32 ألف أسرة من قطاع غزة. رابط فحص القسائم الشرائية 2019 اضغط هنا

وكانت اللجنة الوطنية للتنمية والتكافل الاجتماعي، قد بدأت منذ عدة أيام في توزيع القسائم الشرائية على آلاف المستفيدين في محافظات قطاع غزة، منوهة آنذاك إلى أنه سيتم تحديث كشف المستفيدين من المشروع الممول من دولة الإمارات باستمرار.

وفي وقت سابق، أوردت اللجنة الوطنية تنبيها مهما للمواطنين في غزة، مؤكدة أنها لم تعلن عن أي أرقام هواتف للتواصل معها حول مشروع القسائم الشرائية 2019، داعية إلى عدم التعاطي أو التعامل معها؛ كونها تهدف إلى الإرباك والتشويش.

وفي كلمة له من أحد مراكز التوزيع، شكر احمد النخلة صاحب مركز النخلة للتسوق اللجنة الوطنية الاسلامية على تقديمها المساعدات لأبناء شعبنا الفلسطيني، وخاصة الممولين الذين ساعدوا فقراء غزة، مستذكرا جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات.

وأوردت اللجنة الإسلامية الوطنية عبر حسابها في (فيسبوك) عدد من مقاطع الفيديو المصورة التي تظهر عملية توزيع القسائم الشرائية على المستفيدين في المحافظات بقطاع غزة، حيث أكدت مؤخرا أن عملية التوزيع تسير بشكل جيد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد