بالفيديو: مسلسل بروفا الحلقة 17 السابعة عشر كاملة – اتهام بالسرقة

مسلسل بروفا الحلقة 17 – اتهام بالسرقة

شهدت الحلقة 17 السابعة عشر من مسلسل بروفا اتهام "هبة" بسرقة مبلغ مالي من "زينة"، بعدما قامت "أميرة" برمي النقود الورقية أمام مقعد "هبة"" في المدرسة الثانوية الخاصة، كما ويشهد المسلسل سباقاً درامياً رمضانياً ضمن مسلسلات رمضان 2019.

للمشاهدة اضغط هنـــا

وما يزال أحمد فهمي في الحلقة 17 السابعة عشر من مسلسل بروفا يفكر بالعودة إلى مصر، إلا أن ماغي بوغصن تقنع نفسها وصديقها "وسام" بأنه سيبقى في لبنان ولن يعود إلى مصر، كون لبنان مستقبله وفيه طموحاته.

وما تزال المشاكل بين الطلبة تحتد في الحلقة 17 من مسلسل بروفا، إلا أن هذه المرة يبدو أن الأمور ستصبح أصعب من ذلك بعدما تم اتهام طالبة بالسرقة ظلماً، بعدما تم الافتراء عليها من طالبة أخرى، وما زال التنمر يقع على "هبة " من قبل طلبة المدرسة.

كما وشهدت الحلقة السابقة من مسلسل بروفا اتهام "أميرة" بسرقة اسوارة أم " زينة" التي يبلغ ثمنها مبلغا باهضاً ولكن أميرة تنفي التهمة عن نفسها، كما وتحتد الأمور وتصل الأخبار إلى والدتها التي بدورها شككت في ابنتها وخاصة بعدما وجدت بحوزتها مبلغا كبيرا من المال، إلا أنه في الحلقة 17 "الكلب" في بيت "زينة" يبنبهها إلى وجود الاسوارة، وبهذا يتم تبرئة أميرة.

ومن جهة أخرى تعيش هبة حالة من الاستقرار برفقة جدها، رغم تنمر الطلبة عليها في الحلقة 17 واتهامها بالسرقة وازدادت حبا وقربا منه وخاصة بعدما واجه أزمة وشعرت أنها فقدته إلا انه طمأنها بأن حالته الصحية جيدة وفي حال حصل معه أمر سيء نصحها بالاتصال بالأستاذ ماجد أو المديرة ليلى.

ويشار إلى أن مسلسل "بروفا" يشارك فيه عدد من نجوم الفن برفقة أبطال العمل النجم المصري أحمد فهمي والفنانة اللبنانية ماغي بوغصن، وتأليف يم مشهدي، وإنتاج أفلام ايجل ( جمال سنان ) ، وإخراج رشا شربتجي، كما ويُعرض على شاشتي LBCI وLDC.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد