جوال

جدول ترتيب الدوري المصري 2019 بعد تعادل الاهلي ضد الاسماعيلي (صورة)

ترتيب الدوري المصري 2019

ترتيب الدوري المصري 2019


القاهرة - سوا

احتكم فريقا الاهلي والاسماعيلي، يوم الاربعاء، للتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في المباراة التي جرت في ستاد برج العرب، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشرة في الدوري المصري الممتاز 2019.

وتقدم النادي الأهلي بهدف عن طريق وليد ازارو في الدقيقة الثالثة والسبعين، قبل أن يعدل النادي الاسماعيلي الكفة عبر كريم بامبو في الدقيقة الرابعة والثمانين، ليوجه ضربة قوية إلى أمام وطموحات الفريق الأحمر، ويمنح فرصة 11ذهبية لنادي الزمالك.

وفي لقاء آخر، تفوق بيراميدز على النجوم بهدفين دون مقابل في لقاء الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الممتاز، حيث سجل له محمد فاروق في الدقيقة الثالثة، ثم جون خايرو سيفوينتي في الدقيقة الرابعة عشر.

وبهذه النتائج جاء جدول ترتيب الدوري المصري 2019 كما يلي:

المركز الأول: الأهلي برصيد 74 نقطة، ثم في المركز الثاني: بيراميدز برصيد 69 نقطة.

المركز الثالث: الزمالك برصيد 66 نقطة، ثم يليه في الترتيب الرابع المصري البورسعيدي برصيد 49 نقطة.

وكان من المقرر إقامة مباراة الاسماعيلي والاهلي في يوم الثالث والعشرين من ديسمبر العام الماضي، لكنها تأجلت لأكثر من مرة بسبب مشاركات الفريقية ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، وذلك على ستاد برج العرب.

ويدير لقاء الاهلي ضد الاسماعيلي تحكيميا، الدولي محمد معروف عيد للساحة، وسامي هلهل حكم مساعد أول، وهاني خيري حكم مساعد ثاني، ومحمد نهاد حكم رابع، فيما تبث عبر قناة أون سبورت بصوت المعلق حاتم بطيشة.

وفيما يتعلق بمصير لقاء القمة بين الاهلي والزمالك في إياب الدوري المصري، فقد تقرر من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم، عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر خلال الشهر القادم، في وقت أثارة القائمة الرسمية جدلا كبيرا في الشارع المصري.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم