التواصل الجماهيري لـ"الجهاد" تزور عائلة صبيح في غزة

التواصل الجماهيري تزور عائلة صبيح

زارت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ، محافظة غزة ،منطقة الدرج ، عائلة صبيح للاطمئنان والتهنئة بالشفاء والسلامة لـ الجريح في مسيرات العودة "أحمد صبيح" بعد إجرائه لعملية جراحية ،وتقدم وفد اللجنة نهاد كردش ومحمد الزيتونية ومحمد العجل ومحمد خضير وطارق أبو سيدو ومحمد أبو كميل وعدد من أعضاء اللجنة في منطقة الدرج .

وكان في استقبال وفد اللجنة والد الجريح إيهاب صبيح وعدد من أبناء العائلة ، أبدى الحاج إيهاب صبيح اعتزاز عائلته بلجنة التواصل الجماهيري والإصلاح بما تبذله من حرص وتواصل ومتابعة لعوائل الشهداء والسير على خط الشهداء وحفظ الأمانة .

من ناحيته، أكد نهاد كردش، حسب ما وصل "سوا"، أن لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح لحركة الجهاد الإسلامي تمضي على ذات درب الشهداء الأبطال و استكمال طريق الجهاد والمقاومة حتى التحرير واسمراراً لدور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في التواصل مع كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة.

ونقل " كردش " رسالة لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح وعلى رأسهم الحاج أبو وسيم الوادية ،لعائلة صبيح بسلامة الجريح في مسيرات العودة أحمد صبيح، كما وشكر عائلة صبيح على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد