تحميل لعبة كلاش اوف كلانس مهكرة اخر اصدار 2019 Clash of Clans

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس مهكرة اخر اصدار 2019

لعبة كلاش اوف كلانس Clash of Clans الإستراتيجية للأندرويد، من أشهر ألعاب حرب القبائل وأكثرها إنتشاراً على الاطلاق، تنزيل الإصدار الأخير بصيغة APK بالإضافة إلى مراجعة شاملة للعبة.

تقوم فكرة لعبة صراع القبائل كلاش اوف كلانس Clash of Clans على بناء الجيوش وتنفيذ التكتيكات العسكرية لمهاجمة العدو والقضاء عليه، وكذلك بناء ترسانة دفاعية قوية لحماية عشيرتك وجيشك من غزو الأعداء الذين من الممكن أن يهجموا عليك في أي وقت.

على جيشك أن يكون على أهبة الإستعداد دوماً، فلعبة كلاش اوف كلانس لعبة مشهورة جداً ونظام اللعب فيها يشبه إلى حد كبير باقي الألعاب الإستراتيجية الأخرى بالإضافة لنظام النقابات بشكل معدل والذي يتيح لك بعد ذلك خوض معارك بطرق مختلفة وإستراتيجيات متنوعة للفوز على الأعداء.

وأطلق البعض على التحديث الأخير للعبة اسم "القارب" أو تحديث السفينة نظراً لكون السفينة هي التغيير الأبرز في هذا التحديث ولكن في الحقيقة يشمل التحديث الجديد للعبة كلاش أوف كلانس مجموعة مميزة من الإضافات.

 وتم إضافة مباريات القبيلة والتي سوف نوضحها بالتفصيل مع الصور بالأسفل والتي تسمح لك بتجميع عناصر السحر التي يمكنك إستخدامها فيما بعد لزيادة قوتك الهجومية والدفاعية.

لتحميل اللعبة اضغط هنــــــا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد