شاهد: مسلسل دفعة القاهرة الحلقة 16 بها اضطرابات كبيرة

مسلسل دفعة القاهرة الحلقة 16

ما يزال طلاب دفعة القاهرة في صدام متبادل وتزداد الأزمات بينهم، في وقت تمر القاهرة العاصمة باضطرابات كبيرة بسبب تأميم قناة السويس والعدوان الثلاثي عليها.

لمشاهدة الحلقة 16 اضغط هنـــا

وتحدث عدنان مع لولوة "نور خالد الشيخ" عن ابتعادها عنه خصوصا بعدما تزوجا، وردد عددا من الابيات الشعرية علي مسامعها، في وقت حدث fi صدام بين يوسف وزوجته لطيفة؛ بسبب أن الأخيرة جاءت إلي الجامعة من جديد رغم أنها حامل.

 ثم هاجمت دلال لطيفة عندما حاولت أن تأخذ مراجع كانت أمام الأولي وقالت لها "لما خديته حلا بعينك" في إسقاط على أن لطيفة حصلت علي يوسف زوجها بعدما عرفت أن دلال وهو كان يربطهما علاقة عاطفية في الماضي.

واكتشفت نزهة أن سبيكة توفت في الحادثة وأن التي تعيش معهم هي إقبال بعدما فشلت الأخيرة في حفظ عدد من الأبيات التي كانت في الماضي تحفظهم سبيكة والتي كانت تعد من أمهر الطلاب، بينما تصاعد التوتر بين نزهة وفهد الذي يؤكد دوما علي حبه لها لكنها ترفض حبه وتخبره أنها مجرد خادمة لها وبإنتهاء الدراسة سوف يطلقها.

مسلسل دفعة القاهرة يشارك في بطولته كل من بشار الشطي وفاطمة الصفي وخالد الشاعر ومرام البلوشي ونور الغندور ولولوة الملا وحمد أشكناني، والعمل من تأليف هبة مشاري حمادة، وخراج علي العلي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد