بالفيديو: شاهد: الحلقة 16 السادسة عشر مسلسل خمسة ونص كاملة – عودة عايدة إلى غمار

خمسة ونص الحلقة 16

شهدت الحلقة 16السادسة عشر من مسلسل خمسة ونص لقاء نادين نجيم مع "الغانم" لتشرح له طبيعة علاقتها مع قصي خولي الذي يعيش كل يوم في حالة مختلفة، وما زال المسلسل الرمضاني يتصدر قائمة أعلى مشاهدات ضمن مسلسلات رمضان 2019.

الحلقة 16 من مسلسل خمسة ونص هنــا

ما تزال نادين نجيم تعاني من صدمة محاولة اغتيالها، إلا أن قصي خولي يفاجئها بجلب الزهور المفضلة لديها، كما وأنها تعيش حالة من العزلة في قصر الغانم سيما وأن " سوزان" تترقب حياتها، إلا أنها تبقى قريبة من "الغانم" وتطلعه على آخر مستجداتها.

وشهدت الحلقة 16 السادسة عشر من خمسة ونص عودة "عايدة الخولي" إلى غمار " قصي خولي" في محاولة منها لعودة الحب فيما بينهما كالسابق، قبل أن يلتقي بالدكتورة بيان ويعرض عليها الزواج، ويبدو أن مخططاتها برفقة سوزان ستنجح.

ومن جهة أخرى تبدأ سوزان بالغيرة الشديدة من بيان " نادين نجيم" بعدما تمت دعوتها من قبل سيدات الجمعية التي تعمل بها سوزان وأبدن إعجابهن الشديد بالدكتورة بيان وتم النقاش في الحلقة 16 من خمسة ونص حول مشروع بيان الخيري ب فتح مستشفى للناس الفقراء في حي شعبي.

وما زال قصي خولي في الحلقة 16 من مسلسل خمسة يبحث ويتحرى عن الأشخاص الذين شاركوا في محاولة اغتيال زوجته نادين نجيم والشكوك تدور بشكل مباشر حول رجال الغانم الذين يتربصوا للبحث والتحري عن الأشخاص الذين شاركوا في عملية الاغتيال.

ويشار إلى أن مسلسل خمسة ونص من بطولة اللبنانية نادين نجيم، ومعتصم النهار، وقصي خولي، فيما شارك بالمسلسل عدد من النجوم ورفيق علي أحمد، ورولا حمادة، نوال كامل، جوليان فرحات ورواد عليو ، من تأليف إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر ، ويعرض على كل من قناة MBC4 وقناة MTV اللبنانية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد