جوال

تفاصيل اجتماع اشتية مع هيئة المتقاعدين العسكريين

محمد اشتية

محمد اشتية


رام الله - سوا

استقبل رئيس الوزراء محمد اشتية ، اليوم الثلاثاء في مكتبه ب رام الله ، وفدا من الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين في الوطن والشتات، برئاسة رئيس الهيئة اللواء صلاح شديد.

وقدم الوفد التهنئة لرئيس الوزراء على توليه منصبه، متمنين له التوفيق في مهامه، مؤكدين التفافهم حول القيادة والحكومة في مواجهة كافة التحديات.

ووضع اشتية الوفد في صورة الأوضاع السياسية والمالية الصعبة، إضافة الى المؤامرات والمبادرات المشبوهة التي تحاك لتصفية قضيتنا وحقوقنا الوطنية.

وأعرب رئيس الوزراء عن فخره واعتزازه بالمتقاعدين العسكريين، للتضحيات التي قدموها في كل مراحل النضال، ودفعوا خلالها الغالي والنفيس.

من جانبه، قال نبيل برزق المفوض الإعلامي لهيئة المتقاعدين العسكريين بفلسطين، إن رئيس الهيئة في الوطن والشتات اللواء صلاح شديد، ووفد كبير من الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينين، واعضاء الهيئة الادارية المركزية، وكافة الفروع ورؤسائها ،والمجلس العام بالمحافظات الشمالية، إلتقى اليوم الدكتور محمد اشتيه.

واوضح برزق في بيان صحفي تلقت (سوا) نسخة عنه أن اللواء شديد اكد على الثقة العالية بالحكومة الجديدة برئاسة اشتيه من اجل خدمة الوطن والمواطن.

وأشار الى أن اللواء شديد تطرق في اللقاء الى قضايا المتقاعدين العسكريين كافة، وخاصة بالمحافظات الجنوبية والعمل على توفير حياة كريمة لهم ولأسرهم، تليق بنضالاتهم وتضحياتهم من أجل الوطن.

وتابع : كما نقل اللواء شديد التهاني والتبريكات من المحافظات الجنوبية والشتات ، إلى رئيس الوزراء د.محمد اشتية بتوليه هذا المنصب، وبتحمله المسئولية الوطنية في ظل الظروف المالية والمعطيات السياسية الصعبة التي تمر بها قضيتنا الوطنية الفلسطينية.

وفي نهاية اللقاء، قدم اللواء شديد الى الدكتور اشتيه كافة المذكرات المقدمة من المحافظات الجنوبية والشمالية، والتي تتعلق بهموم ومشاكل المتقاعدين من استحقاقات مالية ونهاية الخدمة وطبية وادارية وكل مايتعلق بحقوق المتقاعدين الحالية والمستقبلية. 

كما قدم وفد الهيئة درع الوفاء  لرئيس الوزراء الدكتور محمد اشتيه.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم