شاهد: مسلسل عذراء الحلقة السادسة عشر 16 بطولة شجون الهاجري

مسلسل عذراء الحلقة السادسة عشر 16

في الحلقة الخامسة عشر من مسلسل عذراء بطولة شجون الهاجري المعروض ضمن مسلسلات رمضان 2019 تهرب عذراء من السجن بعد زيارة أبويها وذلك بمساعدة من أحمد الذي قام بتخدير الشرطي الموجود خارج غرفتها.

لمشاهدة مسلسل عذراء الحلقة 16 اضغط هنــا

وحضر أحمد لها الملابس في حمام السيدات وجاء ذلك بعد ارتدائه زي طيب، وبعد ذلك توجها لمكان آمن بعيد جدا عن منازلهم وبعدها ذهب ليشتري لها بعض المستلزمات الضرورية التي مكنهم على العيش.

عاد أحمد إلى عذراء في الحلقة الخامسة عشر من مسلسل عذراء التراجيدي وأكملا طريق هروبهم عن طريق البحر، وبعد عملية الهروب توجهت الشرطة على الفور إلى منزل رقية وإلى منزل إبراهيم لتفتيشه ولكنهم لم يجدوا شيء.

بعد ذلك لا يوجد أمام الشرطة سوى تفتيش منزل أحمد، ولكن أثناء انتظار الشرطة لعودة أحمد وجدوه هو ووالدته اللذان أخبرا الشرطة أنهما كانا عند الطبيب ولكنهم ولم يجدوا شيء في المنزل بعد تفتيشه، فيما لامت رقية فوزية وتتهمها بأنها هي من خططت لهروب عذراء.

لكن فوزية انهارت في البكاء أمامها وألقت اللوم على أمها لأنها لم تردعها يوما ما ولم تقف أمام رغباتها وهي قامت بالمثل مع ابنتها، وبعد تفتيش المنزل عند أحمد ظلت والدته تصرخ في وجهه، ولماذا جعلها تكذب على الشرطة وتقوم بتلك المسرحية أمامهم.

أوضح لها أحمد في الحلقة 15 من مسلسل عذراء أنها قالت له على كل شيء وعلي خطة هروبها ولكنه أراد أن يرفع عنه الشبهات وأنه فعل ذلك حتي لا تدينه الشرطة بأي شيء.

وتدور أحدث مسلسل عذراء حول قضية قتل تتهم بها شجون الهاجري التي تدخل السجن وتقابل مجموعة من السجينات وتستمع إلى حكايتهن.

ويأتي مسلسل عذراء التراجيدي ببطولة : شجون الهاجري، هيفاء حسين، إيمان قمبر، ميس كمر ، إلهام علي ، لولوة الملا ، مرام البلوشي ، فهد البناي، مشاري البلام وغيرهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد