شاهد: مسلسل كلبش 3 الحلقة السادسة عشر 16 أحداث صادمة

مسلسل كلبش 3 الحلقة السادسة عشر 16

في الحلقة الخامسة عشر من مسلسل كلبش 3 بطولة أمير كرارة المعروض ضمن مسلسلات رمضان 2019 يحذّر جلال خطاب سليم الأنصاري من أمجد شقيق أكرم المزروع في الشرطة لمراقبته، وسليم يرد عليه بأنه يستخدم أمجد لتوصيل معلومات مضللة لأكرم.

لمشاهدة مسلسل كلبش 3 الحلقة 16 اضغط هنــا

ودارت أحداث الحلقة 15 من مسلسل كلبش 3 بشكل مشوّق ومؤثر حيث أن الإعلام يعلم بتفاصيل ما حدث في اجتماع وزراء البترول العرب ويعرف أيضا بمقتل الارهابي الوحيد الذي تم اسره، بينما يسأل أكرم صفوان سليم الأنصاري عن سبب ذهابه لمكان اجتماع الوزراء العرب فيرد عليه سليم بأن سبب ذهابه هو حماية حسام وكان على أكرم أن يبلغه بما سيحدث هناك.

ودار في الحلقة ذاتها من المسلسل المصري خلاف قوي بين أكرم صفوان و سليم الانصاري، ويقول أكرم صفوان لسليم الأنصاري أنه سيقوم بتأخير حقن ابنه مالك وسليم ينهره بشدة وينفعل عليه، فيما يستدعي جلال خطاب المذيعة شهيرة ويسألها عن ما هو هدفها بالضبط مما تفعله.

يكشف لها أدلة عن أشياء تثبت عكس ما تقوله تماما، وشهيرة تخبر أكرم بما حدث لكنه يرد عليها بأن أدلة الأجهزة الأمنية مضللة وغير حقيقية، فيما يقول لأكرم صفوان أن يحتاط لأن هناك خطر حقيقي يهدده.

بينما يقول أكرم صفوان لأنجي أن أعدائه كثيرون وهناك أكثر من شخص يريد أن يأخذ مكانه، وفي نهاية الحلقة تتعرض سيارة أكرم للاعتراض من قبل سيارة عليها مسلحين وكان سليم الأنصاري بجانب أكرم.

وعرض الفنان أمير كرارة مسلسل كلبش الجزء الأول والجزء الثاني في رمضان 2017،2018، حيث حقق في الأجزاء الاثنين نجاحًا ملحوظًا.

ويؤدي بطولة مسلسل كلبش 3 النجم أمير كرارة برفقة الفنان أحمد عبد العزيز، وهشام سليم، ويسرا اللوزي، وهالة فاخر، وأحمد العوضي، وأميرة العايدي، وهيدي كرم، إسلام جمال، محمد علي رزق، وأيضاً كوكبة من ألمع نجوم الفن.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد