كيف تحولت ثروة شاب من ألف دولار إلى ملايين

إريك فينمان

تحدث الشاب الأمريكي إريك فينمان والذي يبلغ من العمر 20 عاماً عن رحلته في جمع ثروة تقدر بـ 3.7 مليون دولار أمريكي عبر البيتكوين متصدراً بذلك قائمة المليونيرات الشباب القلة حول العالم.

وكشف إريك فينمان أن أصل ثروته هو هدية من جدته قبل سنوات متمثلة بألف دولار عمل على استثمارها لتصل لثروة تقدر بالملايين وتركز مجال استثماره في العملات الرقمية البيتكوين.

ويقول فينمان إنه كان يبلغ من العمر 12 عاماً عندما اشترى العملة_الإلكترونية العالمية "بيتكوين" مقابل 12 دولاراً للعملة الواحدة، لكن ثروته سرعان ما تضخمت خلال العامين الماضيين، وبات اليوم أحد المليونيرات الشباب في العالم إذ يمتلك حالياً أكثر من 3.7 مليون دولار.

ولكن على الرغم من كل هذه الأرباح التي حققها الشاب فينمان إلا أنه يؤكد بأن "سوق العملات الإلكترونية لا يزال يعاني الكثير من المشكلات التي تحتاج إلى حل".

كما يرى فينمان أن العملات الإلكترونية "مهددة بالموت في حال لم يتم التغلب على عدد من المشكلات التي تواجهها"، مؤكداً أن من أبرز هذه المشكلات وأهمها الرسوم المرتفعة على عمليات التحويل، والوقت الطويل الذي يستغرقها إرسال هذه العملات وتحويلها وتداولها، بحسب "العربية".

وبحسب تقارير اقتصادية فإن فينمان لا يزال غير متأكد من الأرباح التي حققها بسبب أن بيتكوين لا تزال تسجل ارتفاعات متوالية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد