كومباني يرحل عن سيتي بعد هدف تاريخي في شباك ليستر

هدف كومباني

أعلن اللاعب البلجيكي فينسنت كومباني وقائد فريق مانشستر سيتي، رحيله عن الفريق بعد أكثرِ من عقدٍ من اللعب في صفوفه، وقال كومباني: "أدركتُ أنّ وقتي انتهى في السيتي عقب آخر هدفٍ سجّلته في شِباك ليستر".

وانتقل اللاعب البلجيكي كومباني بعد رحيله عن السيتي، إلى أندرلخت ليصبح لاعبًا ومدربًا فيه، علمًا أنّ هذا النادي هو النادي الذي شهد بدايته منذ حوالي عقدين من الزمان.

وقال قائد مانشستر سيتي خلال حفل فوز سيتي بثلاثية محلية من الألقاب:" في اللحظة التي سكنت فيها الكرة شباك ليستر أدركت أن الأمر قد انتهى. لم يكن بوسعي أن أقدم أفضل من ذلك"، وكان قد قدّم هدفًا رائعا في شباك ليستر سيتي في الجولة قبل الأخيرة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في السادس من مايو.

وفاز سيتي 6-صفر على واتفورد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت ليصبح أول فريق يحقق ثلاثية محلية من الألقاب في إنجلترا.

وقال كومباني: "قدمت كل شيء أستطيع أن أقدمه للنادي. لا أستطيع أن أصف مدى فخري بذلك. لم يكن لدي المزيد لأقدمه فلقد قدمت كل شيء"، وذلك بحسب ما أورده موقع "سكاي نيوز عربية".

ويشارُ إلى أنّ التتويج بلقب كأس الاتحاد عُقد لإنهاء مشوار القائد البلجيكي مع سيتي، مسدلًا الستار عن إنجازاتٍ تاريخية جلبها للفريق، حيث أحرز ستة ألقاب مختلفة رفعت من شأن النادي ورصيده.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد