جوال

حقيقة سقوط طائرة في دبي الامارات ومقتل خالد بن صقر القاسمي

حقيقة وفاة خالد بن صقر القاسمي

حقيقة وفاة خالد بن صقر القاسمي


أبو ظبي - سوا

تناقل بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، فجر اليوم الثلاثاء، انباء عن مقتل خالد بن صقر القاسمي ولي عهد ونائب حاكم رأس الخيمة الأسبق، جراء سقوط طائرة ملكية في دبي الامارات.

وذكر نشطاء عبر تويتر: "سقوط طائرة ملكية في دبي ومقتل شخصيات كبيرة من بينها حاكم إمارة رأس الخيمة خالد بن صقر القاسمي"، لكن المصادر الرسمية نفت هذه الانباء.

وأكدت الهيئة العامة للطيران المدني عدم صحة الشائعة التي يتم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص سقوط طائرة اليوم في دبي، مؤكدة على أن هذه الأخبار مضللة ولا صحة لها.

وأهابت الهيئة بالجمهور عدم تداول هذه الشائعات، مؤكدة أنها المصدر الوحيد لأية معلومات تخص مجال الطيران، بحسب صحيفة البيان الاماراتية.

 

وخالد بن صقر القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم رأس الخيمة الأسبق، هو الابن البكر لصقر بن سعود القاسمي، شغل منصب ولي عهد ونائب حاكم الإمارة منذ عام 1958 حتى 14 يونيو 2003.

ودبي هي مدينة وإمارة في الإمارات العربية المتحدة معروفة بوجهات التسوّق الفخمة والهندسة المعمارية العصرية والملاهي الليلية المفعمة بالحيوية. يطغى برج خليفة، على ارتفاع 830 م على الأفق المليئة بناطحات السحاب.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم