تحميل سناب تيوب الاصفر للاندرويد اخر اصدار 2019

تحميل سناب تيوب الاصفر للاندرويد اخر اصدار 2019

يعتبر تطبيق سناب تيوب الاصفر أحد أفضل الوسائل المستخدمة في تنزيل مقاطع الفيديو من مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وبشكل خاص من موقع الفيديوهات المعروف.

ويساعد هذا التطبيق بشكل كبير على توفير خاصية قد لا تتوفر في معظم مواقع التواصل الاجتماعي التي تعرض مقاطع الفيديو لمستخدميها وتسمح برفعها ومشاهدتها من خلالها لكنها لا توفر إمكانية الحصول عليها.

سناب توب منتشر جدا خاصة فى تحميل الفيديوهات ومنتشر استخدامه بكثرة عن طريق الهواتف المحمولة، وله القدرة على تنزيل العديد من ملفات الفيديو مهما كانت صيغتها فهو يمتلك العديد من القدرات الرهيبة والعجيبة على تنزيل العديد من الفيديوهات من العديد من المواقع. على سبيل المثال يعتبر موقع اليوتيوب واحدا من أشهر مواقع الفيديوهات على الاطلاق.

تم إطلاق برنامج سناب تيوب فى شهر نوفمبر تشرين الثانى عام 2014 واستمر إلى وقتنا هذا حتى أعجب به الكثير من المستخدمين حول العالم، يعمل منشئين البرنامج جاهدين على تنزيل العديد من التحديثات الخاصة به.

كثرة التحديثات التى طرأت على هذا البرنامج جعلته كثيرا ما يحتاج إلى جودة انترنت قوية وفعالة، كان فى الأول يتميز بسرعته الفائقة ولكن كثرة التحديثات جعلته بطيئا شيئا ما، عدم اضافة الكثير من الأفكار المميزة والمتنوعة والتى تجعله يمتاز عن غيره كثيرا فى التحديثات الأخيرة.

لتحميل البرنامج اضغط هنـــــا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد