بالصور: رابطة محبي الملاكمة تنظم إفطارا جماعيًا في غزة

اسرة الملاكمة

أقامت رابطة أسرة الملاكمة الفلسطينية في قطاع غزة حفل إفطار جماعي لمحبي وعشاق لعبة الملاكمة بحضور العشرات من المدربين واللاعبين والحكام البارزين على مستوى المحافظات الجنوبية وعدد من القيادات الوطنية والشخصيات الرياضية، ومحبي لعبة الملاكمة.

وتم تنظيم هذا الحفل الرمضاني وفق ما ورد "سوا"، بهدف التعارف والتقارب بين الأجيال المتعاقبة بلعبة الملاكمة وكان في استقبال الحضور منظمو الإفطار الجماعي وهم الحكام أسعد عزيز وبسام العجرمي وفادي الزقزوق وهم من قيادات لعبة الملاكمة في المحافظات الجنوبية.

من جانبه، قدم الدكتور حسام جبر شهادة شكر وتقدير لما تبذله رابطة أسرة الملاكمة من أداء مميز لتفعيل وتنشيط لعبة الملاكمة في المحافظات الجنوبية، من خلال مواصلة كوادر لعبة الملاكمة لأنشطتهم في الفترة الأخيرة,.

ونظّم كوادر اللعبة سلسلة زيارات للعديد من اللاعبين المميزين في غزة, آخرهم الجريح أحمد أبو مراحيل, الذي أصيب العام الماضي خلال مشاركته في مسيرات العودة على الحدود الشرقية للقطاع.

وخلال الحفل تم تكريم بعض الحاضرين من بينهم اللاعب أبو مراحيل وتم منحه درعا تقديريا, بعد عودته من رحلة علاج دامت عدة شهور في جمهورية مصر العربية, في الوقت الذي كان فيه الملاكم أحد الرياضيين المميزين في هذه اللعبة على المستوى المحلي خلال العام الماضي.

يشار إلى أن إدارة نادي النصر العربي كانت قد كرمّت كوادر الملاكمة في الفترة الأخيرة, بعد جهودهم في رقي اللعبة.

1اسرة الملاكمة (1).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد