أحداث وتفاصيل الحلقة 15 الخامسة عشر من مسلسل خمسة ونص

الحلقة 15 خمسة ونص

ينتظر الجمهور في الحلقة 15 الخامسة عشر من مسلسل خمسة ونص موقف قصي خولي بعد عملية اغتيال نادين نجيم برفقة معتصم النهار، ويشار إلى أن المسلسل يشهد سباقاً رمضانياً ضمن مسلسلات رمضان 2019.

وشهدت الحلقة 15 الخامسة عشر من مسلسل خمسة ونص استعداد قصي خولي الذي يجسد دور "غمار الغانم" للبحث والتحري عن الأشخاص الذين ترصدوا لزوجته نادين نجيم وحارسه الشخصي، عبر إطلاق وابل من الرصاص عليهم.

واعترف معتصم النهار الذي يجسد دور جاد "لوالدته" في شهدت الحلقة 15 الخامسة عشر من مسلسل خمسة ونص، بأنه في قيد التفكير لترك العمل مع قصي خولي، معترفاً لها بأنه مغرم ويوجد إنسانة في حياته، ويقصد بذلك نادين نجيم "الدكتورة بيان"، بعد مواقف رومانسية جمعتهما سوياً.

وتطمح ابنة خالة معتصم النهار التي قدمت من سوريا برفقة والدته إلى إكمال دراستها الجامعية، في الحلقة 15 الخامسة عشر من مسلسل خمسة ونص، إلا أن إصابة معتصم النهار برفقة نادين نجيم قد عطلت استكمال الإجراءات.

من جهة أخرى، تستمر "رولا حمادة" التي تجسد دور سوزان ، زوجة والد قصي خولي "غمار الغانم"، في الحلقة 15 الخامسة عشر من مسلسل خمسة ونص بتحميل الذنب "للغانم" عن سبب مقتل نجلها رغيد، وأن سبب مقتله يعود إلى خلافات من أجل السلطة والمال.

ويشار إلى أن مسلسل خمسة ونص من بطولة اللبنانية نادين نسيب نجيم، ومعتصم النهار، وقصي خولي، فيما شارك بالمسلسل عدد من النجوم ورفيق علي أحمد، ورولا حمادة، نوال كامل، جوليان فرحات ورواد عليو ، من تأليف إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد