بالصور: تسريب امتحان الفرنساوي اولي ثانوي 2019 الترم الثاني

تسريب امتحان الفرنساوي اولي ثانوي 2019 الترم الثاني

خضع طلاب المدارس الحكومية في مصر، صباح اليوم الاثنين، لامتحان الأحياء إلكترونيًا، خلال الفترة الصباحية، بالإضافة إلى طلاب المنازل والخدمات والسجون والمستشفيات الذين أدوا الامتحان ورقيًا.

ووصفت الوزارة ما حدث بامتحان اليوم، بالنجاح الساحق للمنظومة الإلكترونية، مؤكدة أن المنظومة الإلكترونية الآن، تعمل بكفاءة عالية، بفضل جيش من المهندسين في وزارة التربية والتعليم والاتصالات وأجهزة الدولة المختلفة.

وقالت وزارة التربية والتعليم، إن إجمالي عدد طلاب الصف الأول الثانوي المقيدين بالمدارس الحكومية، والذين تقدموا لامتحان الأحياء الإلكتروني، خلال الفترة الصباحية بلغ 380 ألف طالب وطالبة، منهم 361 ألف طالب وطالبة.

وأكدت الوزارة فخرها ببناء مثل هذه المنظومة المتطورة، وكوادرها التي تعمل ليل نهار، مصرة على النجاح، رغم كل التحديات والتشكيك.

وأدى طلاب المدارس الحكومية، الامتحان في مادة الأحياء إلكترونيًا، وبدأت في الواحدة ظهرًا طلاب المدارس الخاصة والمعاهد القومية الامتحان خلال الفترة المسائية.

إلى جانب الطلاب الذين يؤدون الامحتان إلكترونيًا، هناك 500 مدرسة أعلنت وزارة التربية والتعليم عدم جاهزيتها تكنولوجيًا هذا العام، لذا يؤدي طلابها الامتحان ورقيًا، بجانب طلاب الخدمات والمنازل.

6.jpg
5.jpg
3.jpg
4.jpg
2.jpg
1.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد