جوال

الدفعة الجديدة - رابط فحص القسائم الشرائية تكافل 2019 برقم الهوية

فحص القسيمة الشرائية

فحص القسيمة الشرائية


غزة - سوا

تنشر اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي "تكافل"، مساء هذا اليوم، دفعة جديدة من كشف المستفيدين من القسائم الشرائية 2019 تكافل، الذي يقدم لآلاف الأسر الفقيرة في غزة ، بتمويل من دولة الامارات.

وأكدت مصادر مُطلعة من اللجنة أن قرابة اثنين وثلاثين ألف أسرة من المحتاجين في غزة، سيستفيديون من هذه القسائم الشرائية التي ستتواصل عملية توزيعها حتى الأيام الثمانية القادمة، إلى أن ينتهي العدد المذكور. وللاستعلام عن الدفعة الجديدة اضغط هنا

وجرت خلال اليومين الماضيين، عملية توزيع القسائم الشرائية عبر العديد من المراكز التجارية المتفق معها في القطاع، وذلك بشكل سلس ودون أي مشاكل أو عقبات تذكر على جميع الأصعدة، بالتنسيق والتعاون مع جميع الجهات. 

وتقدم اللجنة الوطنية "تكافل" كما كل عام مساعدات للمواطنين على شكل كوبونات وقسائم شرائية، حيث تهدف إلى التخفيف بقدر المستطاع عن الظروف الصعبة التي يعاني منها المواطنون منذ سنوات جراء الحصار والازمات المتلاحقة التي انهكته.

وفي تنويه مهم لها، أكدت اللجنة وجود أسعار محددة ومتفق عليها لكل أصناف البضائع المتواجدة في المتاجر التي اتفقت معها، مشيرة إلى ضرورة الانتباه جيدا ومراجعة هذه الاسعار من خلال زيارة منصاتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير ذكره هنا أن "تكافل" لجنة وطنية إسلامية، تقدم مساعدات متواصلة للشعب الفلسطيني في غزة، مثل القسائم الشرائية والمساعدات المالية والطبية وكذلك فك الغارمين في شهر رمضان المبارك، وتحرير الشهادات الجامعية مقابل التطوع للطلبة غير المقتدرين في الظروف الراهنة المريرة.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم