تفاصيل رسالة الكابتن سامي سالم الوداعية بمناسبة اعتزاله كرة القدم

الكابتن سامي سالم

وجه الكابتن سامي سالم لاعب فريق نادي الصداقة المخضرم لكرة القدم رسالة وداعية مؤثرة بمناسبة اعتزاله لعبة كرة القدم التي أحبها وعشقها حتى النخاع بحسب ما جاء في رسالته.

وقال سامي على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي " الفيس بوك "، حسب ما وصل "سوا"،: " انه عاش سنوات طويلة مع ناديه الصداقة ،على " الحلوة والمرة " وكان مثالا يحتذى به ،وعند ثقة مدربيه في الملعب وخارجه بتوفيق من الله".

ومن المقرر أن تقام مباراة تكريم الكابتن مساء الخميس المقبل بين فريقي الصداقة ونجوم قطاع غزة ، على أن يسبقها مباراة تجمع لاعبي قدامى غزة ولاعبي قدامى الوسطى والجنوب.

وتابع سالم قائلا: " إنني سأواجه نهاية مسيرتي مع كرة القدم كلاعب والذي اعتدت التعايش معه كجزء رئيسي في حياتي والتي باتت ترافقني صورتها في كل مكان حتى في منامي ، لكنها الطريق الذي تُجبرك الظروف أحياناً أن تحيد عن مسارها تاركاً ذكريات أجمل من أن تُكتب على صفحات التاريخ، وعزائي الوحيد أن أجيالاً قادمة ستحمل الإرث، وأن وجودنا سيكون حاضراً رغم مرارته التي نتذوقها قسراً بمرور الزمن"

واستطرد: " طوال مسيرتي كلاعب لم يُفارق مخيلتي صورة الرياضي الجميلة، ولن يفارقها حتى في وداعي وكأنه بقعة في بيتي لا أبرحها إلا مكرهاً، حتى الشوارع والحارات أحسبها خضراء وأن أنظرها ذهاباً وإياباً وكأن القدر كتب لي أن أغادرها بهدوء وطمأنينة، ربما أعود لها من الباب الخلفي وبطريقة أخرى لا أرتدي فيها حذاء الكرة المخصص كلاعب؛ ولكن كمدرب إن شاء الله".

وأثنى على جماهير المدفعجية "نادي الصداقة" التي رافقت الفريق في كافة مراحله على مدار المواسم الكروية الماضية بصفة خاصة وجماهير كرة القدم في قطاع غزة، ولكم كل الحب والوفاء

كما وجه الشكر لجميع مجالس الإدارة التي تعاقبت على النادي "شكراً لكل من ساندني، اتحاد كرة القدم ولجانه ،الحكام ،الشرطة ،الإعلاميين الرياضيين ،ولرئيس رئيس مؤسسة أمواج عبد السلام هنية ،اللجنة الاوليمبية ،المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وشكراً لكل المدربين الذين حفروا أسماءهم في القلب، وأخص المرحوم "نايف عبد الهادي".

وقال: "شكراً لكل من شاركني على العشب وخارجه صديقاً ومنافساً واعتذر لكل شخص وادعوكم لمشاركتي في حفل الاعتزال يوم 18رمضان على ملعب اليرموك".

بطاقة شرف الكابتن سامي سالم

- حامل درع الدروع الدرجة الأولي عام ٢٠٠٨

- حامل درع الدوري العام الممتاز لكرة القدم لعام ٢٠١٤

- حامل كأس فلسطين لكرة القدم لعام ٢٠١٢

- حامل الميدالية البرونزية الآسيوية لمنتخب الكرة الشاطئية

- حامل درع بطولة الشواطئ لكرة القدم

-العديد من الجوائز الشخصية في المواسم الرياضية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد