القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم ضد نهضة بركان

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

نقدم لكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم الاحد ضد نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كاس الكونفدرالية الافريقية على الملعب البلدي لبركان.

وستنقل مباراة الزمالك ضد نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كاس الكونفدرالية الافريقية عبر قناة تي ان تي المغربية على القمر الصناعي نايل سات، وقناة Arena Sport 2 HD Cro عبر القمر التر سات، إضافة لقناة بي ان سبورت المشفرة.

كما سنعرض مباراة الزمالك ضد نهضة بركان المغربي بث مباشر اضغط هنا عبر وكالة سوا فور بدءها

وستبدأ مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في تمام الساعة الثانية عشر منتصف ليل الأحد بتوقيت مصر، في حين تكون الساعة العاشرة من مساء الأحد بتوقيت المغرب والجزائر وتونس والمغرب، والساعة الواحدة صباحا من يوم الاثنين بتوقيت فلسطين ومكة المكرمة.

واختارت بين ان سبورت للتعليق على مباراة نهضة بركان والزمالك عبر قنوات بي ان سبورت باللغة العربية، المصري علي محمد علي، وكذلك المعلق الكبير جواد بده، في حين يدير اللقاء تحكيميا الدولي جاني سيكازوي كحكم للساحة في أرضية الملعب.

يذكر أن الزمالك المصري قد تأهل إلى نهائي الكونفدرالية الافريقية، من بوابة النجم الساحلي التونسي بعدما تفوق عليه بهدف دون مقابل في مجموع لقائي الذهاب والإياب، بينما تفوق نهضة بركان على النادي الصفاقسي التونسي في نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد تأخره في الذهاب بهدفين نظيفين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد