طقس فلسطين الاثنين وتفاصيل موجة الحر القادمة

حالة الطقس في فلسطين

يشهد طقس فلسطين غدا الاثنين أجواء حارة، لتصبح الحرارة أعلى من معدلاتها السنوية العامة بحدود درجتين مئويتين ويسود جو صيفي عادي في مختلف المناطق الجبلية والساحلية بينما يسود جو حار نسبي في المناطق السهلية وجو حار جداً في المناطق الغورية والبحر الميت، والرياح تكون غربية الى شمالية غربية خفيفة السرعة.

طقس فلسطين الثلاثاء تواصل الحرارة الارتفاع ليصبح الجو حاراً في مختلف المناطق الجبلية العالية والمتوسطة، وتسود اجواء حارة جداً في المناطق السهلية الداخلية والمناطق الشفاغورية والغورية. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.

طقس فلسطين الاربعاء يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4-6 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً في كافة المناطق الجبلية، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

طقس فلسطين الخميس يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 7-9 درجات مئوية ويكون الطقس حاراً جداً في محتلف المناطق سواءاً منها السهلية أو تلك الجبلية العالية والمتوسطة. ويسود جو حارق في مناطق الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شرقية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد