بالفيديو: شاهد: الحلقة 14 الرابعة عشر من مسلسل خمسة ونص – محاولة اغتيال بيان

الحلقة 14 خمسة ونص

شهدت الحلقة 14 الرابعة عشر من مسلسل خمسة ونص محاولة اغتيال نادين نجيم "بيان" وإصابة مرافقها الشخصي معتصم النهار بعد حمايتها، ويبدو أن الخطر سيلاحق قصي خولي ويشهد المسلسل سباقاً رمضانياً ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2019.

يبدو من الحلقة الرابعة عشر من مسلسل خمسة ونص أن تحذيرات رفيق علي أحمد الذي يجسد دور "الغانم" لقصي خولي من أعدائه، كانت في مكانها بعدما تمت مطاردة معتصم النهار أثناء تواجد نادين نجيم معه بالسيارة، ويتبادل الطرفان إطلاق وابل من الأعيرة النارية ليتم كسر شوكة قصي خولي.

الحلقة 14 الرابعة عشر من مسلسل خمسة ونص هنــا

وما تزال الاختلافات والنقاشات شائكة بين نادين نجيم " الدكتورة بيان " ورولا حمادة "سوزان" في الحلقة 14 الرابعة عشر من مسلسل خمسة ونص، كما أن تقرب "بيان" من الموظفين في القصر يثير غضب " سوزان" التي تعتبر أن ذلك يشكل كسر لقواعد الإقامة بالقصر.

كما ويواصل معتصم النهار الذي يجسد دور "جاد" بملاحقة نادين نجيم "الدكتورة بيان"، في الحلقة 14 الرابعة عشر من مسلسل خمسة ونص، باعتباره المرافق الشخصي لقصي خولي، وأصبح مرافقاً لها بعد أن طلب منه قصي خولي تتبع زوجته "الدكتورة بيان" وعدم تركها بمفردها في مشاوريها اليومية، إلا أن نادين نجيم تطلب منه عدم تتبعها وملاحقتها، كون ذلك يكبت من حريتها، وأنها غير معتادة على وجود مرافقين بحياتها.

كما وشهدت الحلقة 14 الرابعة عشر من مسلسل خمسة ونص الكشف عن بعض الخيوط بعدما ذهبت نادين نجيم " الدكتورة بيان" إلى منزلها برفقة معتصم النهار "جاد" لجلب بقية ملابسها لمكان إقامتها في قصر الغانم، ويواصل جاد عمله كمرافق شخصي لبيان إلا أن صورة تستوقفه في البيت تحمل علامات استفهام كثيرة، ويبدو أن الحلقات المقبلة ستحمل لنا المزيد من المفاجآت .

ويشار إلى أن مسلسل خمسة ونص من بطولة اللبنانية نادين نسيب نجيم، ومعتصم النهار، وقصي خولي، فيما شارك بالمسلسل عدد من النجوم ورفيق علي أحمد، ورولا حمادة، نوال كامل، جوليان فرحات ورواد عليو ، من تأليف إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر ، كما وتشارك الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بأغنية تتر المسلسل " "يا بتفكر يا بتحس".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد