غريزمان حسم أمره وقريبًا يوقّع عقده مع برشلونة

اللاعب الفرنسي أنطوان غريزمان

حسم اللاعب الفرنسي أنطوان غريزمان أمره أخيرًا بشأن وجهته المقبلة، وقريبًا سيوقّع عقد انتقاله من أتليتكو مدريد إلى برشلونة بطل الدوري الإسباني وبشكلٍ رسمي، وفقًا لما ذكرته صحف إسبانية.

وأوضحت الصحيفة أن وكيل اللاعب سيسافر إلى برشلونة مطلع الأسبوع لوضع الترتيبات النهائية، وذلك بعد ما فشل باريس سان جرمان الفرنسي بإغراء غريزمان براتب كبير مقابل اللعب في "حديقة الأمراء".

وكان غريزمان قد وافق في الصيف الماضي على الانتقال إلى "كامب نو"، لكنه عدل عن رأيه في اللحظات الأخيرة وفضل البقاء في العاصمة الإسبانية.

إلا أن خروج أتلتيكو مدريد بدون ألقاب هذا الموسم جعله يحسم قراره بالانتقال إلى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأعلن غريزمان مؤخرا أنه لن يستمر مع فريقه، لينهي مسيرة عمرها 5 سنوات مع الفريق، وي فتح باب التكهنات على مصراعيه بشأن مستقبله، وذلك بحسب ما أورده موقع "سكاي نيوز عربية".

ويشارُ إلى أنّ الخلاف المالي بين اللاعب الفرنسي وبرشلونة من المحتمل أن يعرقل عقد الصفقة، علما أن العملاق الكتالوني سيدفع نحو 120 مليون يورو قيمة انتقال نجم منتخب الديوك إلى صفوفه، في محاولةٍ حثيثة لكسبه وضمّه إلى صفوفه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد