بالفيديو: مشاهدة مسلسل العاصوف 2 الحلقة 12 الثانية عشر كاملة بجودة HD- دراما خليجية

مسلسل العاصوف 2 الحلقة 12 الثانية عشر

يحظى المسلسل السعودي "العاصوف 2" الذي يبثُ على قناة MBC4 بمتابعةٍ واسعة من الجمهور السعودي والعربي على حدٍ سواء، ضمن المسلسلات الخليجية التى تخوض غُمار المنافسة بخطىً واثقة في السباق الرمضاني 2019، ذلك بعد أنْ حقّق نجاحًا باهرًا في الجزء الأول رمضان العام الماضي.

ونعرضُ لكم اليوم حصريًا الحلقة 12 الثانية عشر من مسلسل "العاصوف 2" كاملة بجودة عالية الدقة HD، علمًا أنّ المسلسل حاز على اهتمام الجمور العربي، وما زال يسجّلُ نسبًا عالية من المتابعة والمشاهدة.

شاهد الحلقة 12 الثانية عشر من مسلسل العاصوف 2 HD على شاهد نت عبر الرابط هنا 

ويقودُ النجم السعودي ناصر القصبي بطولة المسلسل، ويشاركه في البطولة نخبة من ألمع نجوم الشاشة السعودية والخليج العربي، أبرزهم: ليلى السلمان وعبد اﻹله السناني وريم عبدالله وريماس منصور وفادي صبيح، وباقة أخرى من الفنانين ونجوم الصف الأول.

يشارُ إلى أنّ مسلسل "العاصوف2"، المشارك في السباق الرمضاني 2019، ضمن المسلسلات الخليجية، هو من تأليف الكاتب عبد الرحمن الوابلي وإخراج المثنى صبح، ومن بطولة النجم السعودي القدير ناصر القصبي، وآخرين.

وتتركّزُ أحداث مسلسل العاصوف الجزء الثاني، في حقبة الثمانينات وما حملته بين طياتها من تحوّلاتٍ سياسية واقتصادية عصفت بالمنطقة في تلك الفترة الزمنية المليئة بالأحداث منذ بدايتها، ممثلة بالثورة في إيران والحرب العراقية – الإيرانية وتأثر المجتمع الخليجي بها وما رافقها من تغيّرات على المجتمع السعودي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد