بالفيديو: مشاهدة مسلسل الحرملك الحلقة 12 الثانية عشر كاملة – وصول المماليك إلى السلطة

مسلسل الحرملك الحلقة 12 الثانية عشر

ينافسُ المسلسل التاريخي الأضخم "الحرملك" بكامل زخمه في الماراثون الدرامي، ضمن المسلسلات السورية المشاركة في السباق الرمضاني 2019، كما يحظى بمتابعةٍ واسعة من الجمهور العربي، وما زال يحقّق نسبًا عالية من المشاهدة والمتابعة، منذُ عرض الحلقة الأولى.

ونعرضُ لكم اليوم حصريًا الحلقة 12 الثانية عشر من مسلسل "الحرملك" كاملةً بجودة عالية وفائقة الدقة، لمشاهدة الأحداث التاريخية التي يعرضها المسلسلُ بقالبٍ درامي مشوّق ورائع، ويتنقّل بحرفيةٍ مُلفتة بين محطّاتٍ مختلفة من التاريخ.

شاهد الحلقة 12 الثانية عشر من مسلسل الحرملك HD على شاهد نت عبر الرابط هنا 

ويحملُ لواء البطولة في المسلسل التاريخي "الحرملك"، نخبة من ألمع النجوم السوريين والعرب، يتقدّمهم النجم السوري جمال سليمان، والفنانة سلافة معمار، وباسل خيّاط، وقيس الشيخ نجيب، وباسم ياخور، وهبة نور، وباق اخرى من الفنانين ونجوم الصف الأوّل.

وتدورُ أحداث الحرملك حول وصول المماليك إلى السلطة والتحكّم بمفاصل المشهد السياسي العام، وإلحاق الهزيمة لأعداء الأمة المفترضين.

يذكرُ أنّ أحداث المسلسل تتركّز حول تهريب حنّة "درة" من السجن بواسطة نائب آمر السجن، وأثناء هروبها وجد الحراس أنّ مراد باشا مقتول وتم إبلاغ عزمي باشا (أحمد فهمي) أثناء تواجده في بيت قمر الملقب بالحرملك (سلافة معمار) وهي السبب في حبس حنة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد