غزة اليوم: تنويه هام من هيئة المتقاعدين العسكريين

تنويه هام من هيئة المتقاعدين العسكريين

أصدرت هيئة المتقاعدين العسكريين في قطاع غزة اليوم السبت، تنويهاً هاماً، طالبت فيه المتقاعدين العسكريين بالتواصل والاستفسار مع فروع الهيئة في كافة المحافظات، وعدم الانجرار وراء الشائعات.

وقال نبيل برزق المفوض الإعلامي للهيئة في بيان صحفي ورد "سوا": “إن الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية تهيب بكافة الاخوة والأخوات المتقاعدين العسكريين بالتواصل كل عبر محافظته للاستفسار عن أي وضع يتعلق بشؤونهم المادية او المعنوية أو الخدماتية المختلفة أو أي إجراء معامالات او اي استحقاقات”.

وأوضح برزق أنه بإمكان المتقاعدين الاستفسار من خلال الاتصال او التوجه الى مقر الهيئة الرئيسي بمدينة غزة ،او الى كافة الفروع بالمحافظات الجنوبية (رفح، خانيونس، الوسطى، الشمال ).

وأضاف: “ننوه مجددا نظرا لاجتهادات البعض الخاطئة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي في نشر الشائعات و المعلومات الغير دقيقة للمتقاعدين العسكريين مما ادى الى حالة من الارباك لدى البعض، واستغلال أوضاعهم المالية واحتياجاتهم المادية والتلاعب بمشاعرهم وخاصة في هذه الفترة العصيبة".

وتابع: “ابواب الهيئة مفتوحة للاستعلام عن استحقاق داخلي او خارجي وفق النظام الداخلي وآلية العمل للمنتسبين للهيئة ...والى الراغبين بالانتساب للهيئة من حقوق وواجبات”، مردفًا بالقول: “كلنا ثقة بكم وبتعاونكم معنا، بإيصال المعلومة الامينة من اجل مستقبل واحد”.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد