سبب وفاة كباكا عضو وايت نايتس الزمالك المصري - احمد عبد العال (شاهد)

وفاة احمد كباكا

كشفت مصادر إعلامية مصرية، يوم السبت الثالث عشر من رمضان 2019، عن سبب وفاة احمد عبد العال "احمد كباكا" عضو الوايت نايس الزملكاوي في جمهورية مصر العربية.

وأكدت المصادر أن وفاة احمد كباكا جاءت بفعل حادث سير تعرض له في أحد الأحياء، حيث لقي مصرعه جراء ذلك على الفور، في وقت أبدى الآلاف من مشجعي وعشاق نادي الزمالك عن أسفهم لما جرى.

وعبر أصدقاء الراحل في مواقع التواصل، عن صدمتهم إزاء سماعهم خبر وفاة احمد عبد العال بكاكا الذي كان من أنشط أعضاء الوايت نايس الذي يساند فريق الزمالك في مبارياته بالمسابقات المحلية والعربية والافريقية المختلفة.

ونشر أحد أصدقاء الراحل احمد عبد العالعبد تويتر : "الله يرحمك يا كباكا، والله الواحد من ساعت ما سامع الخبر وهو مصدوم ولا قادر يستوعب يا صاحبي، في الجنة يارب". وكذلك العشرات من التغريدات التي نعته.

وأورد بعض مشجعي الزمالك العديد من الصور الخاصة بمشجع النادي بكاكا، حيث قال الناش وليد حسام الدين إنه لا يصدق ولا يعرف متى حصلت هذه الحادثة، واصفا احمد بكاكا بأنه كان انسان جدع وصاحب ضحكة طويلة.

واستحضرت المدونة جهاد عرابي موقف حدث مع الراحل حيث قالت : "في شاب جميل النهارده اتوفى ربنا يرحمه ويجعل مثواه الجنة شوفت في ستوريز صحابي إنه اتوفى".

وأضافت: وأنا من ٤ أيام كنت بتسحر مع صحابي في مكان هو قاعد فيه وهو صاحبهم جِه سلم علينا وقعدنا نهزر وكان بيتفق مع صاحبنا يروحوا الفاينال سوا ولِسه جايله تيشيرت من كهربا وبيخطط للماتش ومبسوط. ربنا يرحمه".

ويعتبر الوابت نايس أو أولتراس الزمالك أول مجموعة جماهيرية تأسست في مصر، حتى قبل النادي الأهلي، فيما يتأهب النادي الأبيض لمواجهة مصيرية مساء الأحد القادم ضد نظيره نهضة بركان في ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية.

D6yuTU7XYAAnM3Y.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد