معلق مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي كاس الكونفدرالية 2019 - موعد مباراة الزمالك بتوقيت مصر و المغرب

معلق مباراة نهضة بركان ضد الزمالك

تبث مباراة الزمالك ضد نهضة بركان، ليلة الأحد الاثنين، عبر عدد من القنوات العربية والعالمية، إذ يحل الفريق المصري ضيفا على نظيره المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية 2019 لكرة القدم في الملعب البلدي لبركان.

موعد مباراة نهضة بركان ضد الزمالك بتوقيت مصر و المغرب - موعد نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية 2019

وتجري مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في تمام الساعة الثانية عشر منتصف ليل الأحد بتوقيت مصر، في حين تكون الساعة العاشرة من مساء الأحد بتوقيت المغرب والجزائر وتونس والمغرب، والساعة الواحدة صباحا من يوم الاثنين بتوقيت فلسطين والسعودية.

القنوات الناقلة مباراة نهضة بركان والزمالك - القنوات الناقلة نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية 2019

وتعرض مباراة الزمالك ونهضة بركان عبر قنوات بي ان سبورت (beIN SPORTS HD 1  - beIN SPORTS MAX 5 FR)، إلى جانب قناة (Arena Sport 2 HD Cro) على الهواء مباشرة في التوقيت السابق ذكره,

معلق مباراة الزمالك ضد نهضة بركان - معلق نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية 2019

ويعلق على مباراة نهضة بركان والزمالك عبر قنوات بي ان سبورت باللغة العربية، المصري علي محمد علي، وكذلك المعلق الكبير جواد بده، في حين يدير اللقاء تحكيميا الدولي جاني سيكازوي كحكم للساحة في أرضية الملعب.

وكان الزمالك المصري قد تأهل إلى نهائي الكونفدرالية الافريقية، من بوابة النجم الساحلي التونسي بعدما تفوق عليه بهدف دون مقابل في مجموع لقائي الذهاب والإياب، بينما تفوق نهضة بركان على النادي الصفاقسي التونسي في نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد تأخره في الذهاب (2-0).

يشار إلى أن فريقي الزمالك ونهضة بركان لم يسبق أن لعبا معا في التاريخ، علما أن مباراة الإياب ستجري في ستاد برج العرب في مصر في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة بتوقيت المغرب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد