نتيجة مباراة الاهلي والوحدات في ربع نهائي كأس الأردن 2019 (شاهد الاهداف)

نتيجة الوحدات ضد الاهلي

فاز نادي الوحدات على الاهلي، يوم الجمعة، بخمسة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جرى لحساب ذهاب دور ربع النهائي في كأس الأردن 2019 - المناصير لكرة القدم، في ملعب الملك عبدالله الثاني.

وجرت مباراة الوحدات والاهلي في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الأردن وفلسطين، حيث تعد هامة لكلا الطرفين في ظل عدم نجاحهما في الظفر باللقب المحلي "الدوري" الذي توج به نادي الفيصلي.

 

يذكر أن نادي الوحدات صعد إلى دور ربع النهائي في كأس الأردن، بعدما تفوق على اليرموك بهدفين مقابل هدف، في حين فاز نادي الاهلي على نظيره الجزيرة بهدف دون رد في دور الستة عشر.

يشار إلى أن هناك موقعة مرتقبة بين الوحدات والاهلي في دوري المناصير الأردني يوم الاثنين 20 مايو 2019، وذلك أيضا على استاد الملك عبدالله الثاني، علما أنها تحصيل حاصل وليس لها أهمية لكلا الطرفين.

ويشهد الاثنين القادم ايضا، ثلاث مواجهات مهمة، بين منشية بني حسن ضد الرمثا، والفيصلي في مواجهة العقبة وكذلك أم القطين سيلعب مع فريق الكرمل على استاد أمير محمد في الأردن.

وفي سياق متصل، برزت مطالب لنادي الوحدات قبل هذه الموقعة المرتقبة، حيث طالب رئيس النادي فتح باب التعاقدات خلال الأيام الراهنة من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للمرحلة المقبلة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي التي حقق فيها نتائج مذهلة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد