جوال

رابط التسجيل في القسائم الشرائية تكافل 2019 - فحص القسيمة الشرائية

القسائم الشرائية

القسائم الشرائية


غزة - سوا

أعلنت اللجنة الوطنية للتنمية والتكافل الاجتماعي في غزة "تكافل"، عن رابط فحص اسماء المستفيدين من مشروع القسائم الشرائية - الدفعة الأولى للأسر الفقيرة في القطاع، في وقت بلغت مستويات الفقر في فلسطين مستويات غير مسبوقة.

رابط فحص القسائم الشرائية من تكافل  اضغط هنا

وذكرت لجنة "تكافل" عبر حسابها الرسمي في (فيسبوك) أنه سيتم تحديث أسماء المستفيدين من مشروع القسائم الشرائية 2019 في شهر رمضان المبارك بشكل يومي، داعية المواطنين للفحص برقم الهوية.

ووفق تكافل، فإن العدد الكلي للمستفيدين من مشروع القسائم الشرائية في غزة، سيصل إلى 32 ألف اسم.

وبلغ عدد الأسر التي تعيش تحت خط الفقر في قطاع غزة والضفة الغربية، 350 ألف أسرة. وفق ما أعلن عنه وزير التنمية الاجتماعية في الحكومة الفلسطينية أحمد مجدلاني.

ولفت مجدلاني إلى أن "سعي الحكومة لسد الفجوة المالية لدى البرنامج يصب في مصلحة الفقراء والمهمشين في فلسطين"، مشددا على حرص الوزارة على التعاون مع برنامج الغذاء العالمي لسد الفجوة المالية التي بلغت 24 مليون دولار.

وبحسب مجدلاني، فإن الحكومة ستواصل تحمل مسؤولياتها تجاه شعبنا في قطاع غزة تحت أي ظرف، وذلك من خلال اللجنة التي تم تشكيلها في القطاع لمتابعة عمل الوزارة.

وكان أحمد مجدلاني، قد طالب مؤخرا بعدم التعامل مع أي جسم حكومي تديره حركة حماس في قطاع غزة، داعيا إلى التعامل المباشر مع البوابة الشرعية المتمثلة بالحكومة ووزارة التنمية.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم